الخميس , 26 مايو 2022

عاجل.. القنوات المفتوحة على النايل سات لنقل مباراة مصر وغينيا بيساو مجاناً

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره غينيا بيساو على ملعب ستاد “رومدي أدجيا” في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ثاني مواجهات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامه على الأراضي الكاميرونية.

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة بشكل حصري عبر “beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max” ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

ويضرب المنتخب الوطني موعداً أمام غينيا وليس في حوزته أية نقاط، بعد الخسارة من نيجيريا في المباراة الأولى، حيث يعكف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على حل لغز وشفرة الفريق الكروي الأول للوصول إلى أول النقاط في المجموعة.

 

ويواجه المنتخب النيجيري أيضاً نظيره السودان اليوم، حيث أن الفوز بأي نتيجة سوف يكفل له الصعود إلى الأدوار الأخرى في البطولة.

 

وفيما يلي ينشر Ahly News قائمة القنوات الأربعة التي سوف تنقل المواجهة بشكل مفتوح ومجاني لكل عشاق ومحبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على القمر الصناعي “نايل سات”.

 

إقرأ أيضاً:

وكلاء لاعبين يمهدون الطريق لضربة أهلاوية للزمالك مقابل 20 مليون جنيه

قناة النبأ الليبية عبر نايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، والقناة الثانية هي قناة فوكس سبورت على القمر نايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

 

وتأتي القناة الثالثة الشهيرة تيلي شاد، على القمر الصناعي نايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، ترميز 27500، والرابعة هي الجزائرية الأولى عبر نايل سات، تردد 11680، استقطاب رأسي، ترميز 27500.

 

واستقر كارلوس كيروش بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سوف يواجه به غينيا بيساو لضمان أول ثلاث نقاط في مشوار الفراعنة بالبطولة المرشح فيها المنتخب الوطني أن يصل إلى المربع الذهبي.

 

وكان الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، شدد في تصريحات سابقة قبل البطولة، أن المنتخب الوطني ليس الأوفر حظاً في الحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وشدد عمرو السولية قائد المنتخب الوطني الأول في المؤتمر الصحفي أمس، على أن المنتخب الكامل في حزن شديد مما حدث أمام نيجيريا، وأن اللاعبين يحزنون ويبدون استيائهم من أية نتيجة سلبية مثل الجماهير تماماً.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …