الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل| الكشف عن موقف محمد الشناوي الأخير من حراسة عرين الأهلي أمام الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على الموقف النهائي من تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، أن محمد الشناوى حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ومنتخب مصر سيكون خارج رحلة المارد الأحمر للنيجر لمواجهة الحرس الوطنى بدورى الأبطال.

 

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: “محمد الشناوى أصبح خارج رحلة الأهلى للنيجر بعد الإصابة مع منتخب مصر ومضطرين نصدق كلام وائل جمعة لما قال إن الشناوى بدأ المباراة سليم واتعرض للإصابة أثناء سير اللقاء”.

 


وتعرض محمد الشناوي للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ضد منتخب ليبيا، بتصفيات إفريقيا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 


وظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء عقب إصابة الشناوي في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ليبيا، خاصةً أن الحارس ظهر وهو يلوم عصام الحضري مدرب حراس المرمى، على مشاركته منذ البداية.

 

واتخذ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء سريع عقب تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للإصابة خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد المنتخب الليبي، بتصفيات إفريقيا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وتواصل أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومنحه تكليف رسمي بمتابعة الموقف برمته عقب نهاية اللقاء.

 

وشدد عضو النادي على طبيب الفريق، بعدم تأجيل متابعة موقف الحارس، والتواصل بشكل سريع مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، من أجل متابعة ما سيفسر عنه الفحص الطبي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مفاجأة قوية| بيراميدز يقترب من نجم الأهلي السابق في ضربة قوية لجماهير الأحمر

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي التحرك بشكل رسمي ضد عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، وشكواه لدى الجبلاية حال ثبوت تمسكه بخوض الحارس اللقاء وهو مصاب، وإبلاغه للجهاز الفني بعدم قدرته على اللعب.

 


وكان مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن أسباب سقوط محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، مصابًا خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ضد ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 

وأكد المصدر، أن الشناوي أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي، أنه يعاني من آلام خفيفة في الخلفية وهي نتاج إصابته قبل مباراة ليبيا الأولى في القاهرة.

 

وأضاف: “الشناوي خضع لجلسات تأهيلية وعلاجية ومن ثم شارك في المباراة بعد الخضوع لفحص طبي، وسوف ننتظر الفحص الطبي الذي سيخضع له عقب نهاية المباراة”.

 

وحقق المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، فوزًا هامًا على المنتخب الليبي، بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

 

ويحصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بقرار من المدير الفني، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدٍ الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …