fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

عاجل.. الماجيكو ينهي أزمة الصفقة التي حددها موسيماني في انتقالات الشتاء!

أنهى الموهوب الكبير الكابتن محمد أبوتريكة لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً الأزمة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على صعيد الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة.

 

وعقد الكابتن محمد أبوتريكة جلسة هامة وحاسمة مع محمود متولي لاعب وسط النادي الأهلي خلال إقامة الأخير في الأراضي القطرية من أجل التأهيل من الإصابات التي ضربته خلال الفترة الماضية.

 

ونشر متولي صورة له مع ماجيكو القلعة الحمراء، أثناء تواجده في قطر، وذلك على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من أجل الدعم والمساندة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن تريكة عقد جلسة هامة وقوية مع متولي من أجل إعطاءه العديد من النصائح الخاصة والهامة بشأن تعافيه السريع من الإصابة.

 

وأضاف المصدر، أن تريكة شد من أزر متولي من أجل أن يكون المدافع الأهم والأبرز خلال الفترة المقبلة، حتى يتم دعمه للتواجد في التوليفة الأساسية التي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

الإتفاق تم.. إعارة خماسي الأهلي بصحبة محمود كهربا خلال ساعات

وقام تريكة بعقد جلسة نفسية مع متولي، كان يفتقدها الأخير في القاهرة وذلك من أجل دعمه وعدم تعرضه لليأس بسبب ما حدث له من توالي إصابات عضلية أثرت على مسيرته في صفوف النادي الأهلي.

 

ورفض موسيماني التفريط في خدمات متولي خلال الفترة السابقة، مشدداً على أنه سوف يكون أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، إذا استعاد الجانب البدني المفقود جراء تعرضه للعديد من الإصابات العديدة.

 

وخضع متولي للعديد من الجلسات العلاجية في قطر ومن قبلها في النادي الأهلي، بالإضافة إلى الحقن والجلسات الطبيعية وغيرها من الأمور الخاصة بالتعجيل بالدفع به في الصفوف.

وشارك متولي بنجاح في الوديات السابقة، ولكن تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية جاء أثناء مشاركته في المباراة الودية الأخيرة التي كان يستعد فيها الفريق الكروي الأول لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

ومن المقرر أن يعود متولي إلى القاهرة بعد التقرير الطبي الذي يتم إرساله ومتابعته باستمرار من جانب الجهاز الطبي في المركز الطبي بقطر وبين الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …