الإثنين , 27 يونيو 2022

عاجل.. المدير الفني الجديد يشاهد مباراة الأهلي وبيراميدز من المدرجات

كشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، والمقرر أن يتم الكشف عن اسمه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يأتي إلى القاهرة مبكرا.ً

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، سوف يعلن عن اسم المدير الفني خلال أيام وذلك بعد الاستقرار على الاسم الذي سوف يقود الفريق خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط استقرت على تواجد المدير الفني خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي في الصفوف قبل مباراة بيراميدز المقبلة المقررة الأحد المقبل، وأن المدير الفني سوف يشاهد فعالياتها من المدرجات.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي استقر على الاسم بعد المفاوضات القوية والطويلة بخصوص المقابل المادي، وأن المدير الفني الجديد المتحفظ على اسمه العديد من أفراد لجنة التخطيط والكرة حول الإعلان الرسمي حالياً.

إقرأ أيضاً:

صداع مزمن في رأس النادي الأهلي.. قمصان يرفع يده عن نجم الفريق

ومن المقرر أن يقود المدير الفني المباراة بعد لقاء بيراميدز بعد الاستقرار على القائمة بالكامل والجهاز الفني المقرر أن ينطلق معه في المهمة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم الأداء المتميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في المباريات المقرر أن يخوضها الفريق أمام غزل المحلة وبيراميدز الأربعاء والأحد المقبل على الترتيب في الدوري والكأس.

ويسعى سامي قمصان أن يستمر خلال الفترة المقبلة في الجهاز المعاون، بالإضافة إلى القيادة الجيدة للمباريات المقبلة قبل أن يسلم الفريق إلى المدير الفني الجديد المتوقع أن يكون صاحب جنسية برتغالية.

وكان الأهلي يفتح باب المفاوضات مع عدد وافر من المدربين، من أجل الاستقرار على أحدهم، وتم بالفعل الاستقرار، ولكن الجميع يتكتم داخل النادي على الاسم الذي تم الاستقرار النهائي عليه.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. لاعبو الأهلى أضاعوا فوزا على الزمالك كان سهلا لولا تراجع مستوى أداء كتير من اللاعبين و خلوا شكل الزمالك كويس مع أنه تعبان جدا و هيبان الكلام ده فى مبارياته القادمة
    اللاعب إللى مش جاهز يرتاح عندك افشة و بيرسى تاو و للسولية و هانى و معلول و الشحات و عبد القادر و الشناوى كانوا دون المستوى
    عبد القادر لما بينزل كبديل بيكون أفضل و.ده لا يعيبه شوفنا ناجى جدو فى 2010 كان بديلا و حصل على هداف كأس الامم