fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. المصير النهائي لأيمن أشرف ورامي ربيعة في الأهلي!

كشف حازم فتوح وكيل أعمال رامي ربيعة وأيمن أشرف، عن مصير ثنائي النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك إثر العروض التي جاءت إلى الطرفين في ظل التجاهل الفني للمشاركة مع الفريق خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف فتوح في تصريحاته لبرنامج “+90” على قناة النهار، أن النادي الأهلي تحدث مع رامي ربيعة من أجل تجديد التعاقد، ولكن الانشغال بالمباريات لم يسفر عن وجود أي جديد في هذا الصدد، خاصة أن النادي الأهلي مقبل على المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

 

إقرأ أيضاً:

تصريحات نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز أمام إنبي

كولر يصدم علي معلول وجماهير الأهلي..ويٌعاتب اللاعبين بعد الفوز على إنبي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة علي لطفي أمام إنبي..”كواليس هامة”

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي في الدوري الممتاز

حازم إمام يوجه تحذير شديد اللهجة إلى الأهلي بسبب نهائي دوري الأبطال

بعد الفوز على إنبي.. ماذا يفصل الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري رسمياً؟

شوبير يطلق تصريح مثير عن مستقبل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي وموقف مارسيل كولر

 

وأوضح وكيل أعمال اللاعبين، أن ربيعة موقفه النهائي هو التجديد للفريق الأحمر أو اللعب لأي فريق آخر خارج الدوري المصري، وليس التواجد في صفوف أي فريق في الدوري المحلي.

 

ربيعة أحد أبناء الأهلي المخلصين، والذين يلبون النداء بدون أية شروط على الفريق، خاصة أنه كان على مقربة من الرحيل خلال المواسم الماضية، ولكن شاءت الأقدار أن يبقى قبل أن يتم انتقاله إلى المقاولون العرب عن طريق الإعارة في اللحظات الأخيرة.

وعن أيمن أشرف، شدد على أنه لم يتم حسم موقف اللاعب خلال الفترة الجارية، وأنه سوف ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل معرفة مصيره مع الفريق الأحمر، قبل أن يدرس موقفه النهائي ويبحث العروض المقدمة من أجل الحصول على خدماته.

 

ويعاني أشرف من التجاهل الفني من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بسبب عدم مشاركاته في التشكيل الأساسي، رغم اجتهاده الدائم، وحفاظه على المستوى المعهود له في التدريبات وإشادة الجميع به أثناء القتال على الكرة والتفاني في المران.

وكان أشرف أحد الجنود الأساسيين للفريق في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول، وكان أحد اللاعبين الذين يتم الاعتماد على خدماتهم بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع.

 

ويعتمد كولر على الثنائي محمد عبد المنعم، ومحمود متولي بشكل أساسي في الدفاع، ويتطلع إلى الحصول على لاعبين آخرين من العيار الثقيل في هذا المركز، ويضيف إليه بشكل أساسي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة أثناء الغيابات المؤثرة للثنائي الأساسي.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …