fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عاجل.. بشرى جديدة للأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

يسعى الفريق الكروي الأول أن يثلج صدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قبل انطلاق بطولة مونديال الأندية خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى السعي الجاد والمتميز لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، قبل الانخراط في البطولة وملاقاة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الذي واجهه الفريق في أكثر من مناسبة سابقة.

 

الأكثر مشاهدة:

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

 

وزف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة بشارة جديدة لكولر، وهي أن الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم قاما بإنهاء البرنامج العلاجي، والبرنامج الاستشفائي الخاص بهما خلال الفترة الجارية.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في استعادة جهود كل اللاعبين قبل مونديال الأندية، وذلك بعد الاطمئنان على طاهر طاهر وبيرسي تاو، والثنائي السابق، بينما ينتظر أن يحصل على الضوء الأخضر لمشاركة برونو سافيو.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الفنية للاعبين على كافة الأصعدة، وأن يكون هناك كل البدائل القوية التي سوف يكون لها دور كبير في الفريق الأحمر، بينما يريد أبناء القلعة الحمراء الانقضاض على كل المراكز ليكون هناك بدائل قوية للمونديال ودوري أبطال إفريقيا فيما بعد الانتهاء من المعترك العالمي.

 

ويريد المدير الفني استعادة ثنائية عبدالمنعم ومتولي، بينما نجح رامي ربيعة في الدفاع في المباريات الأخيرة، وأهمها مباراة الزمالك ومباراة البنك الأهلي الماضية، والتي حقق فيها الأهلي نجاح منقطع النظير في الجانب الدفاعي.

ويتجه النادي الأهلي إلى المغرب يوم الجمعة بعد راحة الخميس، وذلك من أجل الاستعداد لأولى المباريات في الأول من فبراير أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي المقررة يوم الأربعاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …