fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عاجل| بعد دخول موسيماني وبيراميدز.. كولر يحدد موقف الأهلي النهائي من نجم شمال إفريقيا

يتحرك النادي الأهلي من أجل إبرام العديد من الصفقات المهمة خلال الفترة المقبلة، ورغم النجاحات التي حققها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلا إن هناك العديد من الصفقات المميزة التي ينتظرها الفريق.

وارتبط اسم النادي الأهلي بمفاوضات مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي، صاحب الـ23 عاماً، وأحد نجوم الدوري المغربي في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 14 هدف وصنع العديد من الأهداف مع الفريق.

شاهد أيضاً..

عمرو أديب يصيح: لابسين فانلة بترتر وبتلعبوا وانتو بتفكروا تهربوا للأهلي إزاي؟ الزمالك ضااااع

نادي عالمي يجدد طلبه لضم نجم الأهلي بعد التألق في القمة!

الأهلي يعيد التفكير في خطف النجم الدولي قبل عودته إلى الزمالك

قناة الزمالك عقب الرباعية: كشفنا الأهلي “المحظوظ الضعيف” وكنا الأفضل في القمة

أول تعليق من إمام عاشور بعد رباعية الأهلي الرائعة في القمة.. “محدش عارف حاجة”

إجراء دنماركي على هوى الخطيب| فريق ميتلاند يفاجئ الأهلي في قيمة صفقة إمام عاشور

الأفراح مستمرة| الأهلي يشعل قائمة الموسم الجديد ويعلن رسمياً ضم الثلاثي + إمام عاشور

سيد معوض يوجه انتقادات قوية محمد عبد المنعم عقب القمة: لاعب مستهتر وتصرفاته لا تعجبني

وتم ترشيح اللاعب على إدارة النادي الأهلي، ولكن لا يتصدر المشهد، ويأتي في الترتيب رقم 4، كما أن اللاعب بات قريب من الوحدة الإماراتي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي.

ويضع الوحدة الإماراتي إغراءات كثيرة على الصعيد المادي، رغم أنه أحد العناصر المهمة التي تم ترشيحها في مركز الجناح، لأنه يجيد صناعة الأهداف، والدليل أرقامه في الدوري المغربي المهمة.

ويمتلك رضا سليم الإمكانيات الفنية القوية، ما جعل نادي بيراميدز يدخل في الصفقة، بعد عرض الوكلاء نفسهم اللاعب على إدارة الفريق السماوي، من أجل الوصول إلى العرض الأفضل للاعب والوكيل بعد وضع الأهلي سليم في ترتيب متأخر.

وينتظر النادي الأهلي القرار النهائي من السويسري مارسيل كولر الذي يتفرغ حالياً بعض الشيء إلى مشاهدة الفيديوهات الخاصة باللاعبين المقرر أن يحصل عليهم الفريق، ويناقش الأمر رفقة المساعدين.

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة الأرقام القياسية، وأن يكون اللاعبين الأساسيين مشاركين في المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل البحث عن التاريخ وأن يكون الدوري بدون هزيمة على الإطلاق.

وأصبحت الكلمة العليا في الصفقات إلى كولر، بخصوص استقدام اللاعبين القادمين من شمال إفريقيا أو الانتظار لحين البت في اللاعب الإفريقي المهاجم الذي مازال خلال هذه اللحظة لم يتم حسم أمره النهائي بعد.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …