الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. بيراميدز يخطف هدف الأهلي بشكل نهائي والأحمر يعالج الأمر بالتوقيع مع بديله

استطاع نادي بيراميدز سبورت، الحصول على خدمات واحد من أهم أهداف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأصبح كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة، وقائد منتخب الشباب قريب من الإنضمام إلى صفوف الفريق السماوي بالموسم الجديد.


ونجح بيراميدز سبورت في التوصل لاتفاق شبه رسمي مع الفريق الدجلاوي واللاعب ، على التوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل.


ويعتبر الدبيس، كان مطلبًا هامًا داخل النادي الأهلي لتدعيم صفوف فريق الشباب، إلا أن المطالب المادية الخاصة بناديه دجلة حالت دون استكمال المفاوضات.


وتوقفت مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب وناديه بالفترة الأخيرة، بعدما طلب نادي دجلة الحصول على مبلغ مليون دولار من أجل رحيله، وهو ما يراه المارد الأحمر بالمبلغ التعجيزي، خاصةً أن اللاعب لا يزال صغير في السن.


من ناحية أخرى نجحت إدارة النادي الأهلي، إجراءات التعاقد مع حمدي موسى الظهير الأيسر لنادي دسوق الذي يشارك في دوري القسم الثالث خلال الساعات الماضية، حيث وقع اللاعب في حضور مندوب من ناديه، مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بعد أن وافقت لجنة التخطيط بالنادي على ضم اللاعب بعد متابعة دقيقة للاعب خلال الفترة الماضية، بعد مشاركته في تدريبات فريق الشباب.

إقرأ أيضًا:

عاجل| أمير توفيق يبدأ تسويق ثنائي الأهلي بعد انقلاب موسيماني


وجاء قرار التعاقد مع اللاعب الشاب، بقرار من عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب، بعد أن رفع تقرير إلى خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، والذي بدوره رفع الأمر للجنة التخطيط بالنادي والتي أيدت قرار المدير الفني لفريق الشباب ورئيس القطاع.


ووقع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بشكل رسمي، لينضم اللاعب لصفوف فريق الشباب بداية من الموسم المقبل.


وقدم حمدي موسى مستويات رائعة مع فريقه دسوق، الأمر الذي أهله لخوض فرصة الاختبار في الأهلي، وخضع اللاعب بالفعل لاختبارات طوال الفترة الماضية، بعد متابعة دقيقة من عمرو أنور المدير الفني.


ويحرص قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على انتقاء أفضل العناصر، وجلبها للنادي، لمحاولة الاستفادة منها وتطوير مستواها، وتصعيدها للفريق الأول، في إطار خطة منظمة من لجنة المواهب بقطاع الناشئين.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …