الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

عاجل.. بيراميدز يضم نجم الأهلي الحائر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

تعاقد نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية مع هشام محمد لاعب وسط نادي مصر المقاصة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووصل نادي بيراميدز إلى التعاقد الرسمي مع اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل الوصول إلى التوليفة التي ينتظرها إيهاب جلال في الموسم المقبل.

 

ويحارب بيراميدز الزمن من أجل الوصول إلى البطولة الأولى على الصعيد المحلي أو الصعيد الإفريقي، نظراً لأن الفريق قام بتدعيمات كثيرة مؤخراً ولم يحصل على بطولته الأولى بعد.

 

ويعد هشام محمد من الصفقات الحائرة في النادي الأهلي نظراً لأنه بدأ مسيرته في صفوف القلعة الحمراء وانتقل إلى سموحة واتحاد الشرطة، وإلى مصر المقاصة ومن ثم عاد إلى مصر المقاصة.

 

وانضم هشام في العهد الأخير لحسام البدري في الصفوف الحمراء، حيث كان يرغب في استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء مرة أخرى.

 

وخرج هشام مرة أخرى إلى صفوف مصر المقاصة، حيث لم يتم تجديد التعاقد معه مؤخراً في صفوف الفريق، لذا رحل إلى بيراميدز لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

 

وتواصل ممدوح عيد المدير التنفيذي وهاني سعيد المدير الرياضي للنادي السماوي مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته، ليوافق على الفور.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن هشام لم يشترط أية مقابل مادي للرحيل إلى صفوف بيراميدز، وأن المفاوضات جاءت سلسلة للغاية وغير مشروطة بعقود معقدة.

 

ويبحث هشام عن إحياء مسيرته الكروية مرة أخرى، خاصة أنه يمتلك حس دفاعي كبير على صعيد خط الوسط، وإمكانيات بدنية قوية بعدما وصل إلى التوليفة المميزة على الصعيد البدني.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة واللاعبين يحاولون تهدأته بعد الصدمة الأخيرة

تواجد هشام محمد مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وشارك مع المنتخب الأولمبي في فترات سابقة، وجاء إلى بيراميدز بناء على توصية من المدير الفني.

 

وأوصى إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز بتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بعدد من الصفقات المميزة لإضفاء مزيداً من الروح الجيدة والكبيرة على النادي الأهلي.

 

ويريد الفريق الكروي الأول الوصول إلى البطولة الأولى مع إيهاب جلال الذي بدأ مهمته بالفوز على سموحة بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز في دور الثمانية، بعدما أطاح الأحمر بإنبي في مباراة الفريقين أمس في دور الـ16 من البطولة نفسها.

شاهد أيضاً

غضب عارم من الخطيب بعد تصرف إدارة الإسماعيلي.. وسيراميكا يرفض طلب الاهلي

أكد معتز البطاوي المشرف على الكرة في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، أن الفريق يخطط لتقديم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *