الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل.. تطورات جديدة بشأن أزمة عقود ثلاثي الزمالك وصفقة الأهلي تطير لفاركو

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، حارس مرمى الأهلي سابقاً، عن تطورات جديدة في أزمة تجديد عقود ثلاثي نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، في ظل التجاهل التام من قبل الإدارة خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أنه هناك أزمة في تجديد الفريق لتعاقده مع الثلاثي مصطفى فتحي وطارق حامد ومحمد أبوجبل لاعبي الفريق، ولم يتطرق أي أحد داخل النادي لهذا الأمر مطلقاً.

 

وأوضح شوبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وطارق حامد ليس لديهما أي مانع من تجديد تعاقدهما مع الفريق، بينما مازال أمام فتحي العديد من العروض الخليجية المنتظر أن يتم حسمها خلال الأيام المقبلة.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً، على أن جميع اللاعيبن لا يمانعون من التجديد خاصة حامد وفتحي بشرط التقدير المادي المنتظر أن يتم الحصول عليه، في ظل تزاحم الأندية الخليجية من أجل الحصول على الثنائي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح شوبير أن العروض القادمة إلى اللاعبين عن طريق الأندية الخليجية عديدة ولكنها ليست رسمية، لافتاً إلى أن المسئولين لم يفاتحون أبوجبل في ملف التجديد لتواجده مع المنتخب الوطني هذه الأيام.

 

إقرأ أيضاً:

وكيل فيريرا يتحدث عن عرض الأهلي لخلافة موسيماني في الفريق

وكان ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي شدد في تصريحات سابقة على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يسعى إلى الحصول على حارس مميز، وأن أبوجبل أحد أفضل الحراس في مصر بعد محمد الشناوي خلال هذه الآونة.

 

من جهة أخرى، كشف المسئولين في نادي الاسماعيلي أن شكري نجيب لاعب الاسماعيلي رحل بشكل رسمي إلى نادي فاركو، في ظل رغبة اللاعب لعدم الاستمرار مرة أخرى في الصفوف الصفراء، بالإضافة إلى رغبة الاسماعيلي أيضاً في عدم تواجده.

 

وأوضح أشرف خضر المدرب العام ومدير كرة الدراويش، أن الاسماعيلي يمر بظروف صعبة ولكنه يمتلك لاعبين من العيار الثقيل، على الرغم من البداية غير القوية التي انطلقها الفريق في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

 

وشدد على أن الجميع في الدراويش يسعون إلى إبرام العديد من الصفقات الهامة التي تليق بالاسماعيلي، وتستطيع تحقيق وصناعة الفارق في الانتقالات الشتوية، لافتاً إلى أن النادي قام بتدعيم صفوفه بكاراميلو.

 

وأشار خضر أنه يسعى إلى أن يفخر جماهير الاسماعيلي بفريقهم الذي سوف يكون قوي للغاية بعد التدعيمات المنتظرة.

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …