fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

عاجل| تطور جديد ومفاجئ بشأن إصابة علي معلول واللاعب يوضح الأمر إلى طبيب الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تواصل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والمنتخب التونسي، من أجل الاطمئنان على إصابته الأخيرة.

 

ويأتي تواصل أبو عبلة طبيب الفريق مع النجم التونسي، بعدما اشتكى الأخير من إجهاد في العضلة الضامة خلال مشاركته الأولى مع منتخب بلاده ضد موريتانيا في بطولة كأس العرب بقطر.


وشهدت مباراة سوريا في الجولة الثانية، غياب معلول والتي انتهت بهزيمة بلاده بثنائية نظيفة، بالجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.
وحاول طبيب المارد الأحمر، معرفة تفاصيل الإصابة وموقفه من المشاركة في الجولة الثالثة، حيث أكد معلول أنه يسير على برنامجه العلاجي.

اغنية خاصة بعيد الم...
اغنية خاصة بعيد الميلاد


وأوضح ظهير أيسر الأهلي للطبيب، أن حالته الطبية باتت جيدة ولكن جهاز منتخب بلاده يفضل عدم الدفع به خوفًا من تفاقم الإصابة.


وتقام بطولة كأس العرب للمنتخبات بالوقت الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

على جانب آخر، لا يزال مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعوا لإنهاء أزمة مشاركة الفريق بدون نجومه الدوليين في نهائيات كأس العالم للأندية.

 

وتتضاربت مواعيد بطولة المونديال مع كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الكاميرون، وهو ما يهدد مشاركة اللاعبين مع القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الخطيب يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى مرتضى منصور ويخطف نجم الزمالك تلبية لرغبات موسيماني

 

واتخذ المارد الأحمر، قرار بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمعرفة القواعد والإجراءات الخاصة بالمشاركة فى النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى الإمارات فبراير المقبل، حيث يشارك الأهلي فى البطولة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة.

 


كما يستفسر النادي الأهلي، عن كافة الإجراءات والقواعد التي سيتم اتباعها قبل المشاركة في مونديال الأندية، فيما يخص إجراءات السفر والإقامة واللوائح التى تنظم إقامة الفريق الأحمر طوال فترة إقامته بالإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 


ويلزم الفيفا، فرض إجراءات صارمة يقوم بتطبيقها على الفرق المشاركة، وكذلك الإجراءات الخاصة بالتنظيم، ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى الاطلاع عليها من أجل تحضير كل ما يطلبه الاتحاد الدولي بشأن المشاركة فى مونديال الأندية.

 


كما يشمل الخطاب، معرفة الموقف النهائي من خوض البطولة بدون نجومه الدوليين خاصةً أنهم سيكونوا متواجدين مع منتخبات بلادهم في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

 


وأسفرت قرعة مونديال كأس العالم للأندية، عن مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في أولى مبارياته.

 

فيما يفتتح الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مواجهاته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز نظيره الهلال السعودي في دور الثمانية.

 

وينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مواجهة الأهلي ونظيره مونتيري المكسيكي، فيما ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند لمواجهته في نصف نهائي البطولة.

 

وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية من يوم 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويشارك في البطولة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 


وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …