fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

عاجل.. تعديلات جديدة ومفاجئة في تشكيل موسيماني الرسمي أمام مونتيري المكسيكي

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إجراء عدد من التعديلات الجديدة على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مستهل مشواره أمام مونتيري المكسيكي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في كأس العالم للأندية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي اتفق مع الجهاز المعاون وحصل على رأيه في أكثر من قرار فني جديد يخص التشكيلة الجديدة للفريق في ظل الغيابات الكثيرة التي تضرب اللاعبين قبل المواجهة الهامة، لمشاركة أكثر من عنصر أساسي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرغب في تكرار إنجاز العام الماضي، أو أفضل منه، بالعودة من الإمارات بميدالية أخرى فضية إن لم يحصل على البطولة، أو يحافظ على إنجاز البرونزية على أقل تقدير.

 

وأوضح المصدر، أن المدير الفني الجنوب إفريقي قرر عدم الحديث مع اللاعبين عن الغيابات الكثيرة لعدم إحباطهم الفني، والحديث دائماً عن الجانب الإيجابي بخصوص المباراة المقبلة، والتطرق إلى كل الأمور الأخرى.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني قرر إعادة حسين الشحات إلى مركز الجناح، بالإضافة إلى وضع محمد مجدي “قفشة” في مركزه الأساسي بصناعة اللعب، وإخطاره بالتخلي عن الجانب الدفاعي، وذلك بعد عودة المالي أليو ديانج مرة أخرى إلى الأهلي في البطولة.

إقرأ أيضاً:

الظروف تُجبره على ذلك.. موسيماني يُجهز نجم الأهلي المصاب لمواجهة مونتيري وسط قلق شديد

 

وأوضح أيضاً، أن محمد هاني قد يشارك في مركز الدفاع الذي شارك به مع الفريق في كأس الرابطة بإحدى المباريات، وقدم أداء ناجح للغاية، وذلك في حال استمرار الإصابات الجارية في الجانب الدفاعي.

 

من جهة أخرى، قال إيميرسون سييرا المتحدث باسم نادي مونتيري المكسيكي الذي سوف يستهل الأهلي مشواره بكأس العالم للأندية أمامه في الخامس من الشهر الجاري، إن النادي الأهلي منافس قوي، وأن الفريق المكسيكي على استعداد تام لمواجهته.

 

وأضاف سييرا في تصريحاته عبر قناة “المحور”، أن الأهلي لديه العديد من الغيابات الكثيرة، ولكن الفريق يستعد على قدم وساق من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة عبر تهطي بطل إفريقيا.

 

وأوضح المتحدث باسم النادي المكسيكي، أن حالة الفريق كما هي بدون أية تغيرات على الإطلاق، نظراً لأنه يسعى إلى تقديم بطولة تليق بالأندية، خاصة في ظل تواجد منافس قوي في مستهل المشوار مثل الأهلي.

 

وتابع: “نحن 11 لاعب سوف يواجهون 11 لاعب آخرين، لذا علينا الاستعداد بكل قوة بدون النظر إلى الغيابات على الإطلاق بسبب المشاركة في البطولة الإفريقية الأخرى، نحن نتحدث دائماً عن الفوز في كل المباريات، وأجيري لديه خبرات متميزة سوف نعتمد عليها في الوصول إلى الأدوار الأخرى للبطولة”.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …