fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

كشف الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي أمام سياتل الأمريكي عن تعديل موعد لقاء النادي الأهلي أمام الفريق الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد عدة مباحثات مع اللجنة الفنية المنظمة للبطولة.

 

وكان مقرراً أن تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، لتقام في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، حيث يرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل إلى المرحلة التي يحقق كل الآليات التي تصل به إلى المباراة النهائية، دون اللعب على المركزين الثالث والرابع مثل النسخ الماضية.

ويرغب الفريق الأحمر أن يحقق الفوز على الفريق الأمريكي، بعد الفوز بثلاثية دون رد على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مواصلة مشوار البطل، وتحقيقاً لكافة الآليات التي تجعله يصل إلى الكفاءة الكبرى.

 

وعرضت اللجنة المنظمة العديد من القرارات الخاصة بالمباراة منها تقديم الموعد لمدة 30 دقيقة لاعتبارات تنظيمية خاصة أخرى بالتنسيق مع كافة الجهات المسئولة عن المباراة، وإبلاغ طاقم التحكيم والفريقين.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، المنسق العام للبعثة في المغرب، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق ممثلين للنادي الأهلي.

 

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي القوة الضاربة التي من المقرر أن يكون لها شأن جديد وآخر مع الفريق الكروي الأول، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين على الصعيدين الفني والبدني.

 

 

إقرأ أيضاً 

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

حسام البدري: لاعب الأهلي غير مقنع مع مارسيل كولر.. وصفقة قندوسي ستصنع الفارق

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويعطل صفقة القرن.. كواليس هامة

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …