fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

عاجل.. تغريم موسيماني نصف مليون دولار بسبب الأهلي والمدرب في ورطة

تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غرامة مالية كبرى بمقدار نصف مليون دولار خلال الساعات القليلة الماضية.

 


ويتواجد المدير الفني، في بلاده ويعود خلال ساعات قليله إلى القاهرة، من أجل استئناف تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

ونشرت صحيفة “Sunday world الجنوب إفريقية” تقرير لها اليوم، أكدت خلاله أنه تم تغريم موسيماني 500 ألف دولار لصالح صن داونز فريقه السابق بعد القضايا الأخيرة بينهم.

 

وتابعت: “صن داونز رفع قضايا ضد المدير الفني، ووجه له اتهام بالرحيل المفاجئ عن تدريب النادي رغم تجديد عقده والتوجه إلى القلعة الحمراء في شهر أكتوبر 2020”.

 

 

وأضافت: “موسيماني كان دائمًا في حالة توتر مع ناديه السابق بالأشهر الماضية، بسبب النزاع بينهما، الأمر الذي جعله يتهم صن داونز بتعمد إيذاء النادي الأهلي في جنوب إفريقيا خلال مواجهة الفريقين الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

 


ويعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة خلال ساعات بعد نهاية إجازته.

 

وينتظر عودة موسيماني إلى القاهرة اليوم السبت، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها للتواجد في بلاده والاطمئنان على أسرته خلال فترة الراحة.


وتنتهي الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين، غدٍ الأحد المقبل، بعدما حصلوا على 8 أيام راحة، بسبب فترة التوقف الدولي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

على طريقة فتحي وإكرامي.. الأهلي يثأر من بيراميدز ويضم نجمه في صفقة حرة

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، فضلًا عن وجود أليو ديانج مع مالي وعلي معلول مع منتخب تونس.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …