fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عاجل.. ثنائي الأهلي على حافة الهاوية بعد رأي ريكاردو في مباراة بيراميدز

تعرض ثنائي النادي الأهلي إلى الانتقاد اللاذع من قبل المدير الفني للفريق الكروي الأول البرتغالي ريكاردو سواريز، الذي على وشك تسلم المهمة الرسمية في صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة التي تتواصل مع المدير الفني باستمرار أنه انتقد الأداء الذي ظهر عليه بعض اللاعبين أمام نادي بيراميدز، وأحد اللاعبين الآخرين في الصفوف الحمراء.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني يرى أن الأداء الذي ظهر عليه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أمام بيراميدز لا يعبر عن كونه الحارس الأول للمنتخب الوطني، وأنه لابد العمل على تحسين الأداء الذهني له ليعود بشكل أفضل.

وشاهد سواريز العديد من الفيديوهات الخاصة بالشناوي تحديداً، وأبدى إعجابه بمستواه السابق، ولكنه انتقد التذبذب الذي ظهر عليه اللاعب أمام بيراميدز في مباراة ربع نهائي كأس الرابطة للموسم القديم.

إقرأ أيضاً:

قمصان يدافع عن نجم الفريق المستهلك ويثمن أداء الشناوي رغم الخطأ

وفاز النادي الأهلي على بيراميدز بهدفين لهدف وحيد، حيث تسبب في الهدف الخاص بالسماوي محمد الشناوي، بالإضافة إلى أنه يعاني من التذبذب في الأداء الفني خلال الفترة الأخيرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يبدأ مسيرة جديدة من البطولات مع المدير الفني الجديد مع الفريق الكروي الأول، وأن يقدم اللاعبين الأداء المنتظر منهم وأن يتم حسم كافة الأمور الخاصة.

وجاء في المرتبة الثانية بيرسي تاو الذي كان يتوقع المدير الفني منه الكثير أثناء مشاهدة الفيديوهات القديمة للاعب ولكنه صدم بسبب الأداء المتذبذب وغير المستقر لنجم برايتون الإنجليزي السابق.

وتواجد بيرسي تاو في النادي الأهلي بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، والذي فسخ تعاقده بالتراضي للرحيل من الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يعيد سواريز تقييم اللاعبين مرة أخرى في الفريق، من أجل الاستقرار على الراحلين، والآخرين الذين سوف ينضمون إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …