الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. حضور مميز لأسطورة الكاميرون في نهائي دوري أبطال إفريقيا وترحيب بتواجده.. (صورة)

حرص الكاميروني صامويل ايتو نجم برشلونة الأسبق علي التواجد داخل ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي ونادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وجاء تواجد الأسطورة الكاميرونية، من أجل متابعة اللقاء المرتقب في نهائي دوري الأبطال الإفريقي، حيث يعد إيتو من الأسماء الحريصة على التواجد في الأحداث الهامة بالقارة السمراء.

تينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان بالقارة السمراء وعشاق النادي الأهلي على وجه الخصوص، مباراة قوية تجمع الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتتجه أعين عشاق كرة القدم، نحو ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم السبت المقبل.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، وسيتواجد في غرفة الفيديو الحكمين رضوان جيد وزكريا برينسي.

 

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *