fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024
سوزا
سوزا

عاجل.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع بديل موليكا وسوزا!

يصارع النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الزمن من أجل إنهاء التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، خاصة المحترفين في الخارج بالجانب الهجومي، في ظل بحث الفريق عن مهاجم من العيار الثقيل يضيف إلى الصفوف.

المحترف الغيني سوري كابا مهاجم فريق ميتلاند الدنماركي، يتطلع إلى الحصول على الجانب المضيء من التفيكر الخاص بالنادي الأهلي، وذلك بعد انتقال زميله إمام عاشور إلى صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور للخطيب: ضحكت عليك يا خطيب وخليتك تشرب الصفقتين!

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

رسالة مؤثرة من مارسيل كولر إلى جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع المهاجم المخيف بفرمان من كولر

الأهلي يشعل إمام عاشور قبل خوض التدريبات بفرمان ناري.. تابع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي الخطير قبل مواجهة بيراميدز.. ” تفاصيل جديدة”

رد رسمي يوضح تطورات مصير صفقة سوزا والأهلي.. وموقف كولر النهائي

مصدر في الأهلي يكشف مفاجآت مدوية حول التفاوض مع بن شرقي..” كواليس حصرية”

عرض يوناني يمهد انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي.. ومرتضى منصور في ورطة

وتواصل النادي الأهلي مع مصدر مهم داخل الفريق الكروي الأول، شدد لموقع Ahly News على أن المهاجم الغيني الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، سوف ينتهي عقده قريباً مع الفريق الدنماركي.

ويعد كابا من العناصر أصحاب القوة البدنية، ولعب 44 لقاء تمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 6 أهداف، بالإضافة إلى أنه يجيد التعامل مع ألعاب الهواء، وكان من أحد العناصر المهمة التي تم عرضها على النادي الأهلي.

المصدر شدد على أن النادي الأهلي لم يحظى بأي حماس من جانب الإدارة أو الجهاز الفني، من التعاقد معه أو الدخول في مفاوضات من أجل ضمه، خاصة أن الفريق لديه تداعيات أخرى، وأمور يرغب في الوصول إليها.

ومازال النادي الأهلي يبحث إمكانية ضم جوستافو هينريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أبدى المدير الفني تمسكه الرسمي بخدمات وامكانيات وجهود اللاعب صاحب الأداء المميز.

وكان الكونغولي جاكسون موليكا على رادار النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن تمسك المدير الفني وإدارة الفريق به جعل النادي الأهلي يخرج من الصفقة تماماً بدون الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

شاهد أيضاً

رغم إغراءات مونديال الأندية.. سر خسارة الأهلي للصفقات التي حددها كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من …