الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل.. حل أزمة تعارض موعد المونديال وكأس الأمم الأفريقية

قال محمد عبد المنعم شطة نجم الأهلي السابق إن بطولة كأس أمم أفريقيا مهددة بالتأجيل خلال الفترة المقبلة، وأنه قد يتم إنهاء الأمور الخاصة بالبطولة وعدم إجرائها.

 

وأضاف شطة في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “الملاعب غير جاهزة حتى الآن وحال عدم إقامة البطولة في الكاميرون سيتم إلغائها، خاصة في ظل ضغط المباريات على صعيد الأجندة الدولية”.

 

وأوضح نجم الأهلي سابقاً، أن أمر التأجيل صعب للغاية، خاصة في ظل ضغط المباريات على صعيد الأجندة الدولية في الفترة المقبلة.

 

وسادت حالة من القلق بشأن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ومدى عدم لحاق النجوم في بطولة كأس العالم للأندية التي تتضارب مواعيدها مع بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مكثفة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي لمحاولة الخروج من أزمة تضارب مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية مع بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، في الوقت الذي سوف تنتهي فيه بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 6 فبراير من الشهر نفسه.

 

إقرأ أيضاً:

حالة من القلق والارتباك في الأهلي بسبب قرارات كاف.. والأهلي يحاول الضغط بكل قوة

ويخشى موسيماني من استمرار الوضع كما هو عليه الآن، واضطراب المواعيد الجارية حالياً بما يخلف أزمة كبيرة للغاية على صعيد تضارب المواعيد، وعدم لحاق أكثر من 9 نجوم أساسيين في النادي الأهلي.

 

ويشارك في صفوف المنتخب السولية وقفشة وحمدي فتحي والشناوي ومحمد شريف وأيمن أشرف، بينما يشارك مع منتخب مالي أليو ديانج والمغربي بدر بانون مع منتخب بلاده.

 

ويحاول مسئولو النادي الأهلي الخروج من هذه الأزمة الجارية للاستفادة من كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق خلال الفترة الجارية، خاصة أن المشكلة الكبرى سوف تخلف عدم مشاركة اللاعبين على الإطلاق في البطولة.

 

وأصبحت كأس الأمم الإفريقية في مهب الريح خاصة بعد تصريح المدير التنفيذي للكاف سابقاً، وقد يتم إلغائها بقرار رسمي خلال الفترة المقبلة.

 

من جهة أخرى، أكد أحمد شديد قناوي لاعب فريق المصري البورسعيدي أنهم الأقرب للفوز بالكونفدرالية الافريقية في الموسم الجاري.

 

وأضاف قناوي في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” ، “المصري الأقرب للفوز بالبطولة من بيراميدز، مباراة اليوم كانت صعبة وتركيزنا كان داخل المستطيل الأخضر فقط، جمهور المصري خلفنا وحضورهم اليوم كان مؤثر للغاية”.

شاهد أيضاً

“السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة

علق ياسر ريان الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي يظهر …