fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

قد يحدث أزمة جديدة في طريق الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجاري، على الصعيدين المحلي والإفريقي، بعد تفاقم الأمور بين المدير الفني البرتغالي جوزوفالدو فيريرا، وإدارة الزمالك الحالية.

 

وانصبت اللعنات على رأس “الجد” الذي كان منذ عدة ساعات قليلة مضت “البروف والعبقري”، وذلك بعد خسارة مباراة النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري العام.

 

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

 

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الزمالك سوف يكون مهدداً في العديد من المحافل خلال الفترة المقبلة، متسائلاً: كيف سوف يعمل فيريرا في هذه الأجواء الملتهبة داخل الفريق.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا يتجهون إلى جماهير الفريق الآخر في المباريات، وعلى رأسهم لاعب الأهلي والزمالك السابق الكابتن حسام حسن، مشيداً في الوقت نفسه بالروح الطيبة بين الشناوي وشيكابالا، وكهربا وإمام عاشور.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الأندية توقع على عقود ضخمة فيها شروط جزائية كبيرة، وأن فيريرا اليوم نزل إلى التدريب لإكمال مسيرته في رسالة واضحة للمسئولين أنه باق لفترة إضافية مقبلة.

 

وتسائل شبانة عن كيفية أداء المدير الفني الحالي للزمالك في الأجواء الملتهبة الحالية، وكيفية تعامله مع اللاعبين في الفترة المقبلة، خاصة أن المسئولين لم يعلنوا عن قرارهم حتى الآن، وذلك بعد إرجاء مصير المدرب المخضرم لما بعد مباراة فاركو في الدوري العام.

ويرى أن تصويت الأشخاص على بقاء أو رحيل فيريرا أمر غريب للغاية، خاصة في ظل صعوبة الأجواء، وعدم وجود حالة من الاستقرار قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم 10 فبراير وسموحة يوم 15 من الشهر نفسه.

 

وأوضح أن هناك مواجهات قوية للغاية لنادي الزمالك، في ظل ضغط بطولة الدوري العام، وتحديد اتحاد الكرة نهاية الدور الأول، وأن ما يحدث في الفريق حالياً يهدد الفريق الأبيض على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …