الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل| رابطة الأندية تعلن موقف الجماهير من حضور مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري

كشفت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن موقف حضور الجماهير من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الإسماعيلي، في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأجرت رابطة الأندية قرعة مسابقة الدوري المصري، يوم الثلاثاء الماضي في فندق جراند حياة بجاردن سيتي، وأسفرت عن وقوع الفريقين بمواجهة بعضهما البعض بافتتاح المسابقة يوم 27 أكتوبر الجاري.

 

وأكد عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف العام على المسابقات أن مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الأول بالدورى ستشهد حضور الجماهير كما أعلنت رابطة الأندية من قبل.

 

وأوضح حسين في تصريحات له اليوم، أن مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلى والزمالك ستشهدان حضورا جماهيريا بواقع ألف مشجع لكل ناد، ولا يوجد استثناءات فى أى مباريات بالدورى.

 

وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الأول من عمر الدورى العام يوم 27 أكتوبر الجارى، على استاد برج العرب فى تمام الثامنة مساء.

 

ورفض الاتحاد المصري في وقت سابق، إقامة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، على ملعب الإسماعيلية بسبب القرار الأمني الذي يمنع حدوث ذلك.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رسميًا.. الأهلي يفقد خدمات لاعبه شهر للإصابة ويغيب عن قمة الدوري

ومن المنتظر أن يخوض الدراويش مبارياته في الموسم الجديد، على ملعب الإسماعيلية، إلا أن مواجهة الأهلي لن يتم إقامتها في هذا الملعب.

 

وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 


وأبدى مسؤولو الدراويش، التمسك باللعب على ملعبه، خاصةً أن اتحاد الكرة يقوم بنقل المباراة إلى أحد الملاعب الأخرى، وهو ما يعتبره الإسماعيلي بعدم التكافؤ.

 

ويأتي رفض اتحاد الكرة، خوض اللقاء في إسماعيلية، بسبب رفض الجهات الأمني، ولا دخل فيه لأي شخص أو مسئول، فيه من أجل تغييره.


ويغيب الأهلي عن اللعب في مدن القناة بقرار أمني، منذ أحداث مذبحة بورسعيد في فبراير 2012، والتي راح ضحيتها أكثر من 72 مشجع من القلعة الحمراء.

 

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في مسابقة الدوري بمواجهة الدراويش، يوم 27 أكتوبر الجاري، في بداية استعادة اللقب المتوج به 42 مرة في تاريخه، والذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …