fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

عاجل| رحيل بيرسي تاو عن الأهلي في إجراء مفاجئ.. وندم بسبب سفيان رحيمي

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير بيرسي تاو جناح الفريق من البقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

 

 



ويعتبر بيرسي تاو هو المهاجم الأساسي للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث كان يعتمد عليه المدير الفني السابق في مركز رأس الحربة الصريح.

 

 

 

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة لا يمانع رحيل بيرسي  تاو حال وصول عرضا قريبا من المقابل المادي الذي ضمه به النادي الأهلي من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

 

 

 

 

 

ولا يمانع النادي الأهلي خطوة رحيل بيرسي تاو، خاصة أن بيتسو موسيماني كان كلمة السر في ضم اللاعب إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

 

 

 

 

وتوترت علاقة بيتسو موسيماني المدرب السابق في النادي الأهلي، مع بعض اللاعبين بالفريق وتحديدا في مركز رأس الحربة الصريح مثل محمد شريف وحسام حسن بسبب الاعتماد على بيرسي تاو في مركز المهاجم.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

دخول صديق “حسام غالي” بدلا من سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.. مصدر يكشف

 

 

 

 

بعد رحيله.. اتفاق نهائي في الاهلي على التخلص من صفقات موسيماني رسميا

 

 

 

قبل الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد.. الأهلي يفاجئ ميشيل يانكون بالخطوة القادمة

 

 

وكان بيتسو موسيماني قد فضل ضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي، رغم رغبة لجنة التخطيط في الفترة الماضية في التعاقد مع المحترف المغربي سفيان رحيمي عندما كان لاعبا في صفوف فريق الرجاء المغربي، حيث نال المغربي إشادة الإدارة الحمراء ولكن رفض موسيماني ضمه، وفضل التعاقد مع بيرسي تاو.

 

 

 


ورغم ترحيب سفيان رحيمي بخطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، ولكن جاء رفض المدير الفني للتعاقد معه، ليجبر الإدارة الحمراء على تأجيل خطوة التوقيع معه والانتقال إلى صفقة الدوري الإنجليزي، وهو ما جعل هناك ندم في الوقت الحالي بعد التفريط في المغربي.

 

 

 

 


ويعاني بيرسي تاو من عدم ثبات في المستوى الفني ويهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباريات بالقميص الأحمر.

 

 

 

 

 

كلام حب وغرام

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …