fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

عاجل.. ريكاردو سواريز يصل القاهرة في هذا الميعاد لتدريب الأهلي

انهى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الحالي لفريق جل فيسنتي، وذلك لتولية المهمة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث تترقب الجماهير الحمراء موعد وصول المدير الفني الجديد.

وتواصل أمير توفيق، مع وكيل المدير الفني خلال الفترة الماضية، لمعرفة موقفه من تدريب النادي الأهلي، حيث أبدى ريكاردو تحمسه لتولية القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وإصراره على تحقيق الإنجازات ومواصلة كتابة التاريخ مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأصر مسؤولو شركة الكرة داخل النادي الأهلي، على إتمام التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز، بسبب طريقة لعبه الحديثة، وفكره الفني العالي، الذي سيتناسب مع لاعبي النادي الأهلي، في تلك الفترة، لاسيما أنه شبه للخطة التي كان يقوم بها موسيماني، في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن المدير الفني ريكاردو سواريز سيصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة، من الأن، بعد انهاء تعاقده مع فريقه الحالي، ودفع الشرط الجزائي، حيث سيحدث كل شيء اليوم، واتمام التعاقد بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، خلفًا لبيتسو موسيماني”.

وأسترسل: “هناك وفد من الأهلي بالبرتغال يقود المفاوضات، وسيأتي برفقة المدير الفني، الذي يسعى لحضور مباراة سموحة من المدرجات، للوقوف على حالة جميع اللاعبين داخل أرض الملعب، سواء الفنية أو البدنية”.

ويجهز مسؤولو النادي الأهلي، مؤتمر عالمي، لريكاردو سواريز لتقديمه إلى وسائل الإعلام، خلال الفترة الحالية، للوقوف على طموحاته وحديثه عن التعاقد مع الأهلي، ومشواره مع الفريق وهدفه خلال تلك الفترة.

ويتواجد ريكاردو سواريز في القاهرة برفقة جهازه المعاون، الذي سيتكون من 3 أفراد، بجانب تواجد سامي قمصان ومشيل يانكون، حيث رفض محمود الخطيب، توجيه الشكر إلى سامي قمصان، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق، بجانب معرفته الشديدة بجميع الحالة الفنية والطبية لجميع اللاعبين.

وحرص مسؤولو النادي الأهلي، على التواصل مع ريكاردو سواريز، ونصحه بعدم الرد على بعض التساؤلات التي ستطرح عليه من قبل وسائل الإعلام سواء المصرية أو البرتغالية، حيث أن الأهلي يعمل في سرية تامة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، حيث سيدخل الفريق معسكر مغلق عقب التدريبات.

وتقام مباراة الأهلي وسموحة، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …