fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

عاجل.. سر موافقة كولر على إعارة موهوب الأهلي بشكل نهائي وبدون تردد

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إعارة موهوب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، على عكس المتوقع من بعض المتابعين للنادي الأهلي.

ووافق كولر على رحيل الموهوب كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي توقع البعض دخوله في المباريات تدريجياً وفي التدريبات النهائية من أجل أن يعوّض غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق أثناء تواجده مع المنتخب التونسي أو الإجهاد العام.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وكان السبب الرئيسي وراء موافقة كولر على رحيل الدبيس إلى صفوف البنك الأهلي بعد العرض الذي تقدم به الأخير، هو أن يتم صقل اللاعب في الجوانب الهجومية والدفاعية.

ويرى المدير الفني الفني للأهلي أن الدبيس خاض العديد من المباريات مع منتخب الشباب ويجب أن يشارك مع الفريق بصفة مستمرة وأن يصقل خبراته، وأن يعود ليكون أفضل العناصر.

ومنح الأهلي الموافقة المؤقتة على رحيل اللاعب من أجل تسهيل استقدام العديد من الصفقات الأخرى من البنك الأهلي وعلى رأسها صفقة أحمد ياسين الذي يتناقش أعضاء النادي الأهلي حالياً بشكل سري من أجل الاستقرار عليها أم لا.

ويرحل أيمن أشرف أيضاً إلى البنك الأهلي بعد طلب الأخير رسمياً استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، بينما مازال الفريق الأحمر يحدد المطالب المادية من أجل تحقيق أكبر استفادة مثالية.

ولم يشارك أيمن أشرف مع الفريق الأول في عهد كولر، بينما يتدرب الدبيس مع فريق الشباب، ولا يريد كولر أن يتم إشراكه في الفريق على المستوى الذي عليه حالياً، إلا بعد أن يصقل من الناحية الفنية وأن يكون جاهزاً للدخول مع الفريق الأحمر.

ويدرس النادي الأهلي كل الصفقات التي يحتاجها من أجل دخول أمير توفيق مدير التعاقدات فيها بشكل رسمي، للحصول على توقيع اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء، بعد الموافقة على الشروط المادية.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …