fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

عاجل.. سواريش يكرر تصرف كيروش مع نجم الأهلي أمام بيراميدز

استقر المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء جديد مع مهاجم الفريق الكروي أمام بيراميدز في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين في بطولة الدوري العام مساء غد السبت.

واستقر سواريش على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل مع محمد شريف مهاجم الفريق، بأن يجعله يقوم بتغيير مركزه وأن يتواجد خارج الصندوق الذي يتألق من خلاله ويجعله هدافاً في الفريق.

وابتعد شريف خلال الفترة الماضية عن التواجد في التوليفة الأساسية للفريق، حيث اعتمد المدير الفني على الثنائي صلاح محسن وحسام حسن، حيث ظهر الأخير بمستوى طيب للغاية وقام بصناعة العديد من الأهداف والكرات الجيدة للاعبين.

إقرأ أيضاً:

صاحب المشكلة يمتلك عرضين من الاتحاد وبيراميدز وموقف جديد من اللاعب

وقرر المدير الفني البرتغالي تكرار تجربة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق مع محمد شريف لاعب الفريق، بتواجده في مركز الجناح، وذلك لعدم وجود لاعبين في هذا المركز.

وتعرض أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي للإصابة وعلى رأسهم طاهر طاهر الذي لم يكمل الدقائق الأولى مع الفريق في مواجهة فيوتشر السابقة بالدوري العام.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، التغلب على كل المنافسين في المباريات المقبلة، وأن تكون تجربة بيراميدز خير بروفة لمواجهة النادي الأهلي لنظيره الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، الاعتماد على شريف في مركز الجناح في أكثر من مباراة سابقة للمنتخب الوطني أثناء توليه المسئولية الفنية، ولكن شريف لم يحقق أي نجاح في هذا المركز.

تكمن خطورة نجم النادي الأهلي في التواجد داخل مربع العمليات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والتهديف المتوقع، خاصة أنه من اللاعبين الذين يخطفون الأهداف الصعبة في الأوقات الصعبة.

ويؤدي النادي الأهلي بكل قوة خلال هذه الفترة من أجل الوصول إلى فارق النقاط بين أصحاب المركز الثاني والأول في الدوري العام وتقلد المركز الأول المفضل لديهم من أجل العمل على اقتناص بطولة الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في بطولة كأس مصر يوم الخميس المقبل على النهائي، وسط آمال قوية من تحقيق أول بطولة للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …