fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

عاجل.. شبانة يكشف مفاجأة مدوية عن قرار كهربا: العقوبة كانت مخفية!

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، والخاص بعقوبة محمود عبد المنعم “كهربا”.

وأضاف شبانة في تصريحاته عبر “بوكس تو بوكس”، أن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، شدد في وقت سابق على وجود عقوبة من لجنة الانضباط، وأن الاتحاد ليس جهة إعلان عن العقوبة!!

شاهد أيضاً:

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

صاحب الانطلاقة المميزة يغيب عن مواجهة سموحة للإصابة!

عاجل.. قرارات نارية من لجنة الانضباط ضد كهربا [إيقاف وغرامة كبرى]

كولر يقرر الاعتماد على مروان عطية في مواجهة سموحة

تمرد أم كورونا.. الحقيقة النهائية بشأن هروب نجم الأهلي من التدريبات والمباريات

رغم اتفاقه في وقت سابق مع الأحمر| بيراميدز “يزيد” جراح الأهلي في الصفقة البيضاء

بيصنع أهداف أكثر من التسجيل.. لاعب “عملة نادرة” يغازل مارسيل كولر في الأهلي قريباً

الأهلي يوجه صدمة للرجاء ويتسلح بـ52 ألف مشجعاً للمواجهة الإفريقية

جاهزية برونو سافيو وياسر وعبد المنعم وطاهر قبل مباراتي الأهلي أمام سموحة والرجاء

زلزال الزمالك.. موقف مرتضى منصور من الترشح لرئاسة القلعة البيضاء مستقبلا وخطوة حاسمة

واتخذت لجنة الانضباط قراراً قوياً أيضاً ضد كهربا، بالإيقاف لمدة 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر من الآن.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى المستشار عادل الشوربحي شدد على أن الأهلي له الحق في تقديم تظلم وتعليق عقوبة اللاعب لحين البت في الأمور، خاصة أنه لا يوجد لائحة عن البند الذي تم الاستناد إليه في العقوبة.

وتابع: هناك لائحة خاصة لرابطة الأندية أقصى عقوبة فيها 6 مباريات حال ارتكاب فعل فاضح، خاصة أن الأهلي يرى أن العقوبة مبالغ بها سواء الإيقاف أو الغرامة المالية، وأنه سوف يتم الاجتماع العاجل من أجل بحث الموقف، خاصة أن كهربا من اللاعبين المؤثرين للغاية.

ومن المقرر أن يستمر النادي الأهلي في بحث هذه الشكوى المقدمة والتطرق إلى المخارج القانونية للعقوبة، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة بشكل أساسي وأصيل مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت اللجنة قراراتها بالعقوبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم دخول الملاعب أو الاستادات لمدة شهرين بالإضافة إلى غرامة مالية كبرى موقعة عليه.

وجاءت العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط على النحو التالي بتغريم رئيس نادي الزمالك 300 الف جنية تسدد خلال شهر، بالإضافة إلى حرمانه من دخول الملاعب شهرين، خاصة في المنافسات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …

تعليق واحد

  1. الزناطير مفيش حاجة فى اللائحة تقول إنه يوقف اللاعب 12 مباراة ولكن تفكيرهم الشيطاني هداهم لكده علشان لما اللاعب يتظلم يخفضوها ل6 مباريات كما فى لائحتهم المشوهه وفين النادي من هؤلاء الحثالة والمتنطعين والمرتشين والفاسدين لعنة الله عليهم ولماذا لم تخرج لائحتهم لشيخا الفاسد تربية زريبة مرزباخ يا أوطي خلق الله