fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن عدد من المفاجآت القوية في صفقات النادي الأهلي المقرر إبرامها خلال الموسم الكروي الجاري بالانتقالات الصيفية.

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن رضا سليم مدافع الجيش الملكي المغربي قريب للغاية من التواجد في الفريق، بالإضافة إلى جوستافو هنريك سوزا لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي.

إقرأ أيضاً:

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

وأشار شوبير إلى أن المصادر شددت له على أن رضا سليم قريب ولكن هناك بعد التعطيل من جانب العقود المقرر أن يتفق عليها الطرفين من أجل الانتقال الرسمي إلى الصفوف الحمراء.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن نسبة البيع والامتيازات والعقود النهائية هي التي عليها خلاف حالياً خلال الفترة الجارية، وأنه من المتوقع أن يتم الاتفاق بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إعلان الصفقة.

وكان الأهلي يصارع الزمن لأجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين مميزين في كل الخطوط من أجل الانطلاق المميز على كافة الأصعدة في كافة البطولات.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للآلية المميزة، وأن يستقطب كل اللاعبين الذين يخططون لارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعدما اختارهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء للانضمام.

سوزا
سوزا

ويضرب النادي الأهلي موعداً ختامياً في بطولة الدوري العام أمام المصري مساء اليوم، بالمباراة النهائية للمارد الأحمر، والذي كان يتطلع أن ينهي الدوري بلا هزيمة، ولكن الإخفاق أمام بيراميدز حال دون إتمام المهمة.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …