الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. طرح اسم قوي للعمل في جهاز موسيماني وضغوط من الخطيب لإنهاء التعاقد

تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي، وتدخل من خلالها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل طرح أحد الأسماء القوية للعمل داخل جهاز المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وعاد إلى الصورة مرة أخرى النجم عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب السابق، ولاعب النادي الأهلي سابقاً، والذي يمتلك امكانيات رائدة على الصعيد الخططي والفني، تؤهله للتواجد مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تواجد النحاس في الصفوف، خاصة أن هناك بعض المصادر الغريبة شددت على أن الموضوع تم إغلاقه ولكن في الحقيقة الملف مازال مفتوحاً، وذلك وفقاً لمصدر وثيق الصلة في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي.

 

وشدد المصدر، على أن الكابتن بيبو يصر على تواجد عنصر خبير ولديه رؤية ثاقبة في الدوري العام من أجل تسريع قراءة الفرق الأخرى وتسهيل المباريات على النادي الأهلي، في ظل الثغرات الدفاعية التي تظهر على السطح وتؤدي إلى فقدان العديد من النقاط الهامة.

 

وأوضح المصدر أن النحاس مازال الفريد ورقم 1 في الترشيحات، خاصة في ظل تزكية الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق، وعدد من الجنود الأخرى في كتيبة النادي الأهلي، لما يتميز به من امكانيات جيدة.

 

إقرأ أيضاً:

لماذا لا ينضم زئبقي الأهلي الجديد بعد إصابة إبراهيم عادل في المنتخب؟

وشدد المصدر على أن فكرة التقليل من الكابتن سامي قمصان غير صحيحة على الإطلاق، نظراً لأنه يقوم بدور رائد وهام مع الفريق، ويعاون موسيماني في العديد من النقاط الهامة، ولديه رؤية فنية جيدة للغاية في ظل المساندة الكبرى للجميع داخل الجهاز.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تواجد عدد من المميزين والبدلاء داخل الجهاز الفني وذلك خوفاً من تكرار فكرة الإصابة بفيروس كورونا التي تنتشر بين الفرق والمنتخبات والأندية، ومن أجل وجود صف ثاني رائد يستلم الدفة في أي من الأوقات التي سوف تمر على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استمرار الإجادة الفنية في الصفوف، وتقديم أبرز الأمور والأهداف الخاصة بالفريق على الصعيد الفني والبدني، بدون توقف، خاصة مع اشتداد عضد المنافسة المحلية وتواجد أكثر من فريق يمتلك امكانيات جيدة ورائدة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الظهور بشكل مميز في كافة البطولات المحلية والإفريقية، وأن يكون له دور رائد في الأمور الفنية الهامة التي يقبل عليها الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …