الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. عرض مغري لمحترف الأهلي من الإمارات واللاعب يرد بكل حزم على الإدارة!

يتلقى عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عروض مغرية من أجل الرحيل إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويدرس عدد من اللاعبين الرحيل عن الفريق الكروي الأول، بينما يسعى عدد آخر إلى التواجد من أجل إثبات الذات وتقديم أفضل ما لديهم مع الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق مقدم على عدد من البطولات الهامة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بدر بانون المغربي المحترف في صفوف النادي الأهلي ومدافع الفريق تلقى عدد من العروض الخليجية والخارجية، أبرزها عرض العين الإماراتي الذي يتمسك بشدة للحصول على اللاعب.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى استمرار اللاعب لفترة إضافية مقبلة، وعدم رحيله لأي من الأندية الأخرى، خاصة أنه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها مع الفريق الأحمر.

 

وشدد المصدر على أن العرض الإماراتي مضاعف بالنسبة للاعب، وأن الإدارة تركته فترة من أجل التفكير فيه قبل حسم مصيره بالاستمرار مع الأهلي وعدم الرحيل إلى صفوفها.

 

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من المسئولين في الأهلي.. غضب في الفريق بسبب قرعة كأس الرابطة

وكان بانون نشر منذ عدة أيام تغريدة تؤكد بقاؤه بشكل رسمي في الصفوف الحمراْء، وتشدد على عدم مساعيه للرحيل عن الفريق الأحمر، وذلك أثناء رفعه لبطولة كأس السوبر الإفريقي التي حققها الفريق على حساب فريقه القديم الرجاء المغربي.

 

ويسعى الفريق الإماراتي إلى استقدام اللاعب إلى الصفوف، ورحيله بشكل أساسي عن النادي الأهلي والبدء بشكل قوي مع الفريق الكروي الأول مرحلة جديدة.

 

وتألق بانون في صفوف منتخب المغرب في بطولة كأس العرب، وحقق العديد من الأهداف الحاسمة بقميص أسود الأطلسي، حيث سعى الفريق بقيادته إلى الذهاب إلى المرمى، والاستفادة من كل ركلة ركنية، فضلاً عن الزود عن مرماه والتألق في الجانب الدفاعي.

 

وتمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني باللاعب صاحب الأداء المميز، وأيضاً لجنة التخطيط رأت أنه من الصعب الاستغناء عن بانون في ظل المستويات التي يقدمها حالياً مع الأهلي.

 

ويعاني الفريق الكروي من التدعيم الدفاعي، ويسعى المسئولين إلى استقدام عدد من اللاعبين المميزين مرة أخرى إلى الصفوف على جانب التدعيم الخاص بالخط الخلفي.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …