fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

عاجل.. عقبة جديدة وصادمة قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني

يواجه النادي الأهلي عقبة جديدة وصادمة قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن هناك العديد من العقبات أمام الفريق الأحمر.

 

العقبة هي أن الجهاز الفني يخطط مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء العديد من التجهيزات الخاصة بتوقيت المباريات، خاصة أن مواجهة دوري أبطال إفريقيا سوف تكون بعد مواجهة المصري البورسعيدي.

 

الأكثر مشاهدة:

أول ضربة موجعة لإسقاط الهلال السوداني في القاهرة.. تحرك تاريخي من محمود الخطيب

بيدنا لا بيد عمرو.. صن داونز يؤجل حسم بطاقة تأهل الأهلي ويضع الكرة في ملعبنا

نجم الأهلي الأساسي يطلب من الإدارة الموافقة على رحيله بأقصى سرعة

المدير الفني لصن داونز يبعث رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي.. تفاصيل نارية

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

 

 

وتقام المواجهة بين النادي الأهلي والهلال السوداني لحسم الصعود إلى دور الثمانية في 31 من شهر مارس الجاري، قبل أيام قليلة من مواجهة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي.

 

وتقام مواجهة المصري يوم الإثنين الذي سوف يسبق المباراة بـ4 أيام فقط، وهو الأمر سوف يؤدي إلى الخوف على اللاعبين من الوقوع في خطر اللعب بشكل غير جيد ومتميز.

ويخطط الجهاز الفني إلى خوض المباراة بالبدلاء وذلك في حالة عدم انسحاب النادي الأهلي من البطولة والمباريات، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يحقق الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

 

ويخشى النادي الأهلي من الإرهاق الشديد الذي سوف يعتري اللاعبين، ويؤدي إلى أن يكونوا في حالة بدنية سيئة للغاية، وذلك على خلفية ما حدث في لقاء المقاولون العرب الذي سبق مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في جنوب إفريقيا.

 

ويريد النادي الأهلي مصالحة الجماهير الحمراء بالوصول إلى دور الثمانية، وأن يثبتوا إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى بالهزيمة الثقيلة التي أوجعت الجميع وساهمت في اضطراب الفريق على كافة الأصعدة.

النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر سوف يخطط لتخطي كل العقبات، والعبور من الأزمات البدنية، والأخرى الخاصة بالإصابات والتي سوف تجعل النادي الأهلي بعيداً عن التركيز المنتظر منه في المباراة المصيرية.

 

وتعادل الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في ملعب الجوهرة الزرقاء، بالإضافة إلى إهدار أطهر الطاهر ركلة جزاء غير صحيحة احتسبت للفريق السوداني قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقائق قليلة.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …