fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

أحرج محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، النادي الأهلي بإرسال طلب هام ونهائي بشأن الصفقات المقرر أن يحصل عليها من الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد التفريط في خدمات خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق إلى الصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فرج عامر طلب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي الحصول بشكل نهائي على أحد هذين اللاعبين أيمن أشرف أو رامي ربيعة خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً 

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

بعد كريستو| خالد مرتجي يوقع مع عبد العزيز يعقوبو..ونكشف قيمة الصفقة

عبد العزيز يعقوبو.. شاهد كيف يسجل الغاني الأهداف وطريقة الاحتفال؟ “فيديو”

حقيقة عودة لويس ميكيسوني إلى الأهلي المصري.. أول رد رسمي لكشف موقف أبها السعودي

أمرك انتهى..فرمان كولر يفاجئ عمار حمدي بعد صراع سموحة والاتحاد السكندري لضمه

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استقر على عدم مشاركة الثنائي في المباريات بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خاصة أن اللاعبين لم يدخلان حيز الاهتمام في التشكيل الأساسي للفريق.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي قرر في وقت سابق بعدم التفريط في أي من اللاعبين بشكل نهائي، نظراً للمخاوف الكبرى بالاحتياج مرة أخرى إلى هؤلاء اللاعبين خلال الفترات المقبلة.

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يدرس قرار وطلب فرج عامر بشأن الثنائي، والعودة مرة أخرى إلى مارسيل كولر الذي استقر على عدم مشاركة الثنائي بشكل أساسي، وأن يشاركان بصفة غير أساسية في الفريق.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على البدائل القوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يحقق الفريق كل التطلعات الخاصة بأن يكون الفريق متكاملاً قبل الانخراط في دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع أن يتم الاستغناء عن رامي ربيعة بشكل نهائي إلى سموحة السكندري، وسط طرح القرار والعرض على أيمن أشرف لمعرفة مصير اللاعب الذي لم يشارك بشكل منتظم مع الأهلي خلال الفترة الراهنة.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …