الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل| قرار حاسم من موسيماني تجاه المحترف الأجنبي.. وعملاق الدوري المصري ينتظر عرض جديد من الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد مع محترف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية بعد الاستقرار على قائمة الموسم الجديد.

 

وقام الجنوب إفريقي بوضع النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الكروي الأول في قائمة الانتظار للموسم الجديد، وذلك بعد الاستقرار على عدم استمراره في الفريق للفترة المقبلة.

 

وبعث النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة الفريق للموسم الجديد وضمت 31 لاعباً، بالإضافة إلى 5 لاعبين تحت السن كان من بينهم مصطفى شوبير، بالإضافة إلى 3 لاعبين في قائمة الانتظار.

 

وجاء قرار لجنة التخطيط بالاتفاق مع موسيماني بوضع أجايي في قائمة الانتظار للموسم الجديد، وذلك بعد الخروج الرسمي من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتمد النادي الأهلي في قائمة الأجانب على بدر بانون وعلي معلول ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو، وأليو ديانج، ومازال يقدمون أداء طيب مع الفريق خلال الفترة الجارية، ويتطلعون إلى مزيد من الطموحات مع النادي.

 

وقدم أجايي عدد من المباريات الجيدة، وحقق العديد من الأهداف، وساهم في صناعة أهداف أخرى وذلك في المواسم الماضية قبل تعرضه للإصابة وانخفاض مستواه الفني.

 

وكان يريد النيجيري الاستمرار لفترة إضافية مقبلة داخل الصفوف الحمراء، ولكن عدم الحاجة إلى خدماته من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي ساهم في أن يكون اللاعب بعيداً عن دائرة الاعتماد عليه.

إقرأ أيضاً:

طلب هام من موسيماني قبل انطلاقة الدوري.. وأول رد فعل من نجم الأهلي بعد رحيله

من جهة أخرى، يتطلع شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا إلى الوصول لعرض مناسب من قبل النادي الأهلي للرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب لموقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن اللاعب صاحب الأداء المميز مازال في انتظار العرض المادي المناسب من أجل الانضمام إلى كتيبة القلعة الحمراء.

 

وكان الأهلي على مقربة من الحصول على اللاعب، ولكن العرض المادي الذي تمسك به سيراميكا حال دون وصول حسين إلى القميص الأحمر.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على أبرز اللاعبين المميزين من أجل ضمهم إلى الصفوف الحمراء، لما لهم من قوة وإجادة كبيرة بما يخدم الفريق في البطولات المحلية والإفريقية.

 

يذكر أن شادي حسين قدم موسم طيب مع سيراميكا واستطاع أن يحرز العديد من الأهداف الحاسمة للفريق الكروي الأول وكان أحد أبرز اللاعبين المميزين في الصفوف.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …