الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

عاجل| كارثة.. حقن نجم الأهلي للمشاركة مع المنتخب مصاباً قد ينهي مستقبله الكروي والأهلي يوجه رسالة رسمية!

يواجه المنتخب الأولمبي لكرة القدم نظيره منتخب إسبانياً في الدور التمهيدي الأول لأولمبياد طوكيو الذي يشارك فيها أبناء شوقي غريب لإثبات الجدارة والتحدي الكبير بعد خطف بطولة كأس الأمم الإفريقية بنجاح كبير العام قبل الماضي، ورغم ظروف كورونا، إلا أن الجهاز الفني للمنتخب يستعد على قدم وساق لرفع اسم مصر عالمياً وتقديم أداء مشرف يكفل للجميع الوصول إلى الأدوار النهائية عبر تخطي المنتخبات الكبيرة.

ورغم تحذير الأهلي لعشرات المرات إلى المنتخب الأولمبي لكرة القدم، قرر اتخاذ الخطوة الرهيبة لأسباب غير مفهومة، ما قد يؤدي إلى إنهاء مسيرة نجم النادي الأهلي الذي يشارك بشكل أساسي في القلعة الحمراء، ويحتاج الفريق إلى جهوده خلال الفترة الجارية من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وعلم AhlyNews.com من مصادره الخاصة أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق والذي يشارك مع المنتخب الأولمبي خضع لحقن في الركبة من أجل تجهيزه للمشاركة مع المنتخب أمام إسبانيا في المباراة التي سوف تنطلق في تمام التاسعة والنصف صباح الخميس.

الحقن قد يؤدي في بعض الأحيان إلى إنهاء المسيرة الكروية للاعب، خاصة إذا كان من أجل التحامل على نفسه والمشاركة في المباريات الهامة، حيث أنها مغامرة غير محسوبة العواقب، ومن المقرر أن يحقق النادي الأهلي فيها بنفسه مع اللاعب بعد العودة إلى أرض الوطن.

وأصيب الشناوي مطلع الشهر الجاري أثناء التحضير لمواجهة سموحة السكندري قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد الالتحام القوي مع المهاجم محمد شريف بكل قوة، ما جعل اللاعب يخرج من التدريبات للجلوس على مقاعد البدلاء من أجل الحصول على الراحة وللتشخيص الطبي للطبيب أحمد أبو عبلة.

وحذّر النادي الأهلي بشدة نظيره الأولمبي من خضوع الحارس إلى أي حقن من أجل المشاركة، وأن يتم إراحته حال الإصابة وعدم مشاركته، حيث شدد الأهلي في وقت سابق على أن الحارس يجب ألا ينضم إلى الأولمبي، ولكن إصرار الجهاز الفني للأولمبي جعل الحارس ينضم برفقة لاعبي النادي الأهلي الصغار الذين توجهوا مباشرة من الدار البيضاء إلى اليابان عقب التتويج بالنجمة الإفريقية العاشرة.

من جهة أخرى وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة هامة مفادها “شكراً موسيماني”، وذلك بعد حصد النجمة الإفريقية العاشرة ووصول الفريق في عهده القصير منذ الانضمام إلى قيادة الفريق الكروي للقلعة الحمراء إلى مزيد من البطولات المحلية والإفريقية والدولية أيضاً، والوصول إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخ الأهلي والثانية في تاريخ مشواره مع الفريق.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام البنك.. ورسالة غير مباشرة من الخطيب

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *