fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عاجل.. كولر يتخذ قراراً عاجلاً مع الأهلي قبل خوض لقاء غزل المحلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن عدد من القرارات الفنية الخاصة بمباراة الفريق المقبلة على كافة الأصعدة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المباراة القادمة الخاصة بغزل المحلة استقر الفريق الأحمر بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خوض اللقاء بدون اللاعب المفضل.

إقرأ أيضاً:

3 إدارت يتفاوض معها الأهلي الآن لحسم صفقاته الشتوية.. تعرف عليهم

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

وأضاف المصدر، أن كولر سوف يخوض اللقاء بمحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الكروي الأول في الدفاع، وعدم الاعتماد على محمود متولي مدافع الفريق.

وشدد المصدر، على أن هناك تحفظ شديد من جانب الطاقم الطبي على مشاركة محمود متولي، لأن ملعب المحلة قد يتسبب في تفاقم الإصابة، لسوء حالته الخاصة بالأرضية وعدم الاعتماد خلال الفترة المقبلة على أي لاعب في هذا الملعب.

ومن المقرر أن يبحث كولر التجهيزات الخاصة باللاعبين أصحاب الأداء الجيد، بينما يتطلع أن يكون الفريق جاهزاً بلاعبين مميزين على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة في المباراة المقررة الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الدوري العام هذا الموسم.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الفنية على كافة الأصعدة ويقتنص النقاط المميزة، حتى يستفيق ويحصل على البطولة المميزة، والتي مازال الأهلي يسعى إلى تقديم أفضل المساعي الفنية في الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …