fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. كولر يحتوي ضحية برونو سافيو في الأهلي بفرمان قوي

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة هامة مع ضحية البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الجديد صاحب الامكانيات المميزة والذي شدد في أكثر من مناسبة على ضرورة السعي الجاد للوصول إلى التوليفة الأفضل.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر أجرى جلسة مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق من أجل الحرص على تحفيز اللاعب والشد من أزره.

إقرأ أيضاً:

إعارة كريم الدبيس.. عرض جديد لضم صفقة الأهلي الجديدة في انتقالات الصيف

وأضاف المصدر، أن “قفشة” يتطلع إلى إثبات جدارته لدى المدير الفني الجديد من أجل الاعتماد الجاد على خدماته في المباريات المقبلة، وعدم وضعه على دكة البدلاء، وذلك بعد التعاقد مع سافيو القادم من البرازيل.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة والجاهزية التي من خلالها تجعله أحد أفضل اللاعبين الموهوبين الذين يرغبون في الوصول إلى أفضل مرحلة من خلالها يزدهر على الصعيد الفني والبدني.

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى اللاعبين المميزين وعقد العديد من الجلسات الهامة معهم من أجل تحفيزهم الجيد والمتواصل لمرحلة أفضل مما عليها الآن، وسابقاً من أجل تحقيق البطولات المهمة.

ومن المقرر أن يستهدف الفريق الأحمر الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الشتوية من أجل تحقيق الإجادة ومواصلة العروض المميزة على كافة الأصعدة.

وحرص المدير الفني على تحفيز “قفشة”، خاصة أنه قرر الاعتماد على سافيو تحت رأس الحربة من أجل صناعة الأهداف المميزة للاعبين في الخط الهجومي المتميز الذي يسعى إلى أن يكونه المدير الفني بشكل جيد.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …