fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عاجل.. كولر يحذر من السلاح المزدوج في الهلال السوداني!

حذّر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من السلاح المزدوج الذي سوف يعاند النادي الأهلي واللاعبين في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، والمقررة غداً في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في مباراة قوية تنطلق بين الطرفين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل الوصول إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأكثر مشاهدة:

كولر يرحب| محمد رضا بوبو قريب من الأهلي في صفقة تبادلية مع كريم نيدفيد + مقابل مادي لم يحدد

تسريب تشكيل الهلال السوداني خلال معسكره في القاهرة.. كيف يفكر فلوران إيبينجي؟

للمرة الثانية.. الهلال السوداني يقدم خبراً ساراً للأهلي قبل المواجهة المرتقبة

بتعليمات الخطيب.. الأهلي يوجه الضربة القاضية إلى الهلال السوداني في معسكره بالقاهرة

تخيل كام؟.. دينا سليم زوجة خالد الغندور تشعلها وتتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

الهدف الثاني خطر على الأهلي.. مختار مختار يتوقع نتيجة لقاء الهلال السوداني ويحذر مارسيل كولر

تسريب تشكيل الهلال السوداني خلال معسكره في القاهرة.. كيف يفكر فلوران إيبينجي؟

 

ويرى كولر أن الهجمات المرتدة التي يقوم بها الفريق بشكل جيد سوف تقوم بتشكيل سلاح ذو حدين قوي وسوف تؤدي إلى حالة من الارتباك لدى الفريق الأحمر، إذا تم استغلالها بشكل لا يحقق الإجادة والتميز من قبل اللاعبين.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن الهجمات المرتدة التي يقوم بها الفريق سوف تؤثر بشكل كبير على الحالة الفنية والذهنية، وأنه لابد من مراقبة مكابي ليليبو الذي يتعامل في الكرات العالية والحذر منه.

وأوضح كولر أن السلاح المزدوج خاص بالتعامل الخاص باللاعب بالكرات العالية وخطورته أيضاً في الهجمات المرتدة التي قد تكون مؤثرة وخطيرة على مرمى محمد الشناوي، حيث يجهز المدير الفني اللاعبين في الدفاع بأن يكونوا على مستوى من التميز والإجادة.

 

ويسعى المدير الفني إلى ضبط إيقاع اللاعبين بشكل أفضل مما عليه في المباريات الماضية وأن يجهز الثنائيات القوية لأجل أن يكون الفريق واللاعبين على مرحلة كبرى ودرجة مميزة من الإجادة.

ويشهد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العديد من الدفعات المعنوية المميزة لأجل التألق والإجادة التي يتطلع أن ينعم بها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق كل الآليات التي يرغب أن يسعد بها الجماهير التي كانت على غضب شديد من المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباريات الإفريقية خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …