fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد نجم الفريق الكروي الأول من مباراة القطن الكاميروني المقررة في السادسة مساء غد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يأتي ذلك في إطار مساعي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة كولر، الاستقرار على مجموعة اللاعبين للمشاركة مع الفريق الكروي في معترك المباريات الإفريقية القوية.

 

الأكثر قراءة:

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

دوري أبطال أفريقيا.. التشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

هاني رمزي.. كواليس دور صخرة الأهلي الجديد داخل القلعة الحمراء

بالصورة.. محمد مجدي أفشة يواصل إثارة الجدل في جلسة الخطيب وحسام غالي

منصب جديد ينتظر عماد متعب داخل النادي الأهلي.. كواليس هامة

 

ويتدرب محمود عبد المنعم “كهربا” بشكل منفرد في التدريبات التي تسبق المواجهة، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب خارج إطار المباراة بشكل رسمي، حيث لم يشهد التدريبات الجماعية للفريق.

 

وغاب كهربا عن التدريبات الجماعية للفريق مساء الخميس بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وهي إجهاد في العضلة الضامة، حيث عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحقق الآليات المميزة والإجادة وخطف الثلاث نقاط، وذلك بعد وصول رصيده إلى نقطة واحدة من مجموع مبارتين خسارة أمام الهلال السوداني، وتعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

 

كهربا تدرب بشكل منفرد ولم يشهد التدريبات الجماعية، وكان أحد نجوم لقاء الفريق أمام الداخلية في الدوري العام، والذي انتهى بالتعادل أمام الفريق في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام والذي تم مساء الثلاثاء الماضي.

النادي الأهلي يسعى إلى أن يحقق الثلاث نقاط، وسط حزن شديد عبرّ عنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بسبب الخسارة في الثلاث مباريات وهي ريال مدريد وفلامنجو والهلال السوداني.

 

وشدد المدير الفني على أنه يسعى إلى تصحيح مسار الفريق في ظل المعاناة الكبيرة للجميع على الصعيد البدني، وضغط المباريات، وهو ما أجبر النادي الأهلي على الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية في هذه النسخة.

شاهد أيضاً

بعد أنباء اقتراب رحيله من الأهلي.. أول رد فعل عنيف من مارسيل كولر

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي أول رد فعل عنيف بعد الهدوء الطويل …