fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى التفكير في الخيار الأفضل خلال مباراة سياتل الأمريكي المقررة مساء الغد في الجولة الثانية من مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس العالم للأندية.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

خطة العبور لمواجهة ريال مدريد.. نكشف تشكيل مارسيل كولر أمام سياتل الأمريكي

حسام البدري: لاعب الأهلي غير مقنع مع مارسيل كولر.. وصفقة قندوسي ستصنع الفارق

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويعطل صفقة القرن.. كواليس هامة

 

واستقر كولر على استعادة الرغبة السابقة بأن يكون هناك 3 لاعبين في خط الوسط من أجل الانتفاضة الكبرى في كافة الأرجاء لعمل أفضل خيارات في الملعب، وإتاحة الفرصة للأجنحة والظهيرين للتحرك من الخلف للأمام.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى تقديم الأداء الأفضل أمام سياتل الأمريكي والوصول إلى المباراة التالية لأجل أن يخوض الفريق مباراة النهائي، ويضمن ميدالية أخرى غير الميدالية البرونزية التي حصل عليها في ثلاث مناسبات مختلفة.

ومازال كولر يدرس الاستعانة بلاعبين آخرين في الجانب الهجومي من أجل إدراك العديد من الأبعاد القوية وتوجيه إنذار جديد لكل الفرق التي سوف تواجه الفريق الكروي الأول خلال الأيام المقبلة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستمر في التماسك الخاصة بالخطوط، وأن يستقدم الفريق الكروي الأول العديد من اللاعبين الآخرين الذين كانوا على دكة البدلاء ويمتلكون المزيد من السرعات.

وكان علي معلول لاعب النادي الأهلي أقل اللاعبين تركيزاً، حيث كان في حالة غير التي علمها عنه جماهير القلعة الحمراء، في الوقت الذي قدم حسين الشحات لاعب وسط الفريق أفضل حالاته استمراراً لما كان عليه سابقاً في الفريق.

 

ويقدم عبدالقادر أداء متميز للغاية، بجانب استفاقة محمد هاني غير المتوقعة، والتي كان لها منظور جديد وملفت للأنظار بشكل جيد للغاية.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …