fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. كولر يصدر فرمان قوي قبل لقاء السوبر ويشد على لاعبي الأهلي

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل ضد لاعبي الفريق الكروي، من أجل الشد على لاعبي الفريق بشكل أفضل مما عليه اللاعبين حالياً قبل انطلاق الدوري العام.

وقرر كولر إجراء خطير من العيار الثقيل مع اللاعبين، بشأن مباراة السوبر أمام الزمالك، والتي سوف تنطلق يوم الجمعة بعد المقبل، على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية الشقيقة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف نيته النهائية حول التخلي عن أفضل المهاجمين في الموسم

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على تحذير اللاعبين من الحديث المستمر عن لقاء السوبر أمام الزمالك قبل الانتهاء من مباراة الاسماعيلي في افتتاح مشوار بطل القرن الإفريقي في بطولة الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث سوف تذاع المباراة عبر أثير “أون تايم سبورت”.

وقرر المدير الفني عدم الالتفات لأي حديث عن مباراة القمة على الإطلاق في السوبر المقرر بالإمارات، وأن يتم الاستعداد الجاد لمباراة الاسماعيلي المقبلة في افتتاح الدوري، حيث يتم حالياً الاستقرار على التشكيل واللاعبين الذين سوف يخوضون المباراة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تحقيق كل الانتصارات في المباريات المقبلة، بشأن مواجهات الدوري العام والكأس دوري أبطال إفريقيا، وسط التفاف كبير حول مارسيل كولر لانجاح التجربة والحفاظ على الفريق بشكل عام.

ويرغب لاعبي النادي الأهلي في الوصول للمرحلة التي من خلالها يتطلعوا إلى التركيز في المباريات المقبلة دون الالتفات بأية أمور فنية مستقبلية، وأن يركز الجميع لحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق ككل.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …