fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية غداً السبت في إطار فعاليات تجهيز لاعبي فريق الشباب أمام منتخب غانا للمحليين، حيث سوف يخضع الجميع إلى تقييم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، فإن كولر سوف يقييم العديد من اللاعبين المقرر أن يكونوا في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل الوجوه الجديدة.

الأكثر مشاهدة:

أخبار سارة لجماهير الأهلي بخصوص إصابة أكرم توفيق.. تفاصيل مهمة

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

ويأتي على رأس اللاعبين الذين سوف يتم تقيمهم للمرة الأخيرة الغاني دانيال أفري مهاجم الفريق الذي وقع على عقود رسمية للانضمام، وذلك من أجل مشاهدة مستواه على الطبيعة من قبل المدير الفني.

ويتحفظ كولر على صفقة الغاني أفري بسبب مشاركته مع فريقه في الكونفدرالية الإفريقية، وخسارة جهود اللاعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية لأنه لا يحق له المشاركة مع الفريق الأحمر، إلا في الموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع أفري عبر أمير توفيق مدير التعاقدات، والكابتن خالد مرتجي، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع هارتس أوف أوك الغاني.

المباراة الودية سوف تجعل كولر يقول كلمته الأخيرة، في ظل محاولات إقناعه بأن اللاعب سوف يكون له شأن كبير مع الفريق، في ظل التعاقد معه بشكل حر بدون الرجوع إلى ناديه الذي كان يريد الحصول على ملايين كثيرة للتفريط فيه.

ومن المقرر أن يتمم النادي الأهلي إجراءات ضم اللاعب صاحب الأداء المتميز على الصعيد البدني والفني، حيث يتطلع النادي الأهلي أن تكون البطولة المحلية على نفس قدر البطولات الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستحوذ على كل الألقاب المحلية والإفريقية، وتقديم مستوى متميز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واقترب الأهلي من تحقيق موسم انتقالات جيد على صعيد الشتاء، في ظل افتقار اللاعبين الذين تم دعم الفريق بهم في الانتقالات الصيفية الماضية.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …