fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. كولر يوجه “التعاقدات” بسرعة حسم الثنائي المحلي في الانتقالات الصيفية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الثنائي المحلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، ووجه إدارة التعاقدات بالفريق إلى ضرورة الدخول في مفاوضات مبكرة مع اللاعبين أصحاب الرؤية والإجادة.

وعرضت إدارة التعاقدات العديد من اللاعبين المرشحين من قبل التخطيط أو الوكلاء، ولكن كولر لا يريد ضم العديد من اللاعبين الذين يلعبون في الدوري المصري، ويطالب بلاعبين آخرين من العيار الثقيل على الصعيد الخارجي.

الأكثر قراءة:

إصابة الشناوي تخلع قلب كولر قبل مواجهة الهلال السوداني

أخبار الأهلي.. الخطيب وكولر يرفضان ضم أجانب من أمريكا الجنوبية وأوروبا في انتقالات الصيف

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر وجه التعاقدات بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز في المقام الأول، ومن بعده محمد رضا بوبو مهاجم فيوتشر من أجل تدعيم الفريق دفاعياً وهجومياً.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي ينتظر تحقيق الإجادة والتميز، وأن يكون اللاعبين بالكامل على رأس المقرر أن يتم التعاقد معهم في الجانب المحلي خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن الفريق الأحمر يجب أن يتم دعمه قبل الموسم الجديد.

ويكثف أمير توفيق من مساعيه خلال الفترة الجارية من أجل الحصول على جلال الذي كان على أعتاب التواجد في الأهلي خلال الفترات السابقة قبل الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

من جهة أخرى، أبدت إدارة فيوتشر مرونة في رحيل “بوبو” بعيداً عن الفريق، ولكن شريطة تحقيق مقابل مادي، وعدد من اللاعبين، والموافقة على بيع نهائي لعدد من اللاعبين الآخرين الذين كانوا معارين للفريق في فترة سابقة.

النادي الأهلي يسعى إلى حسم العديد من الصفقات الصيفية الخارجية، وأن يحقق الطلبات المنتظرة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي بدوره يولي الصفقات الخارجية اهتماماً كبيراً، خاصة بعد المستوى الضعيف للمهاجمين الحاليين.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على بطاقة التأهل لدور الثمانية على حساب الهلال السوداني، في المباراة المقررة في القاهرة يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة والحاسمة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …