fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة حاسمة إلى نجم النادي الأهلي الجديد، وذلك أثناء مشاركته أمام سموحة السكندري في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في بطولة كأس مصر.

وخصّ كولر، لاعب الأهلي محمد الضاوي كريستو بالحديث عن انطلاقاته غير المبررة، والمراوغات المستمرة والتي قد تسبب له عدد من الإصابات لا يحمد عقاباها، خاصة أن الفترة الحالية حساسة للغاية.

إقرأ أيضاً:

إشارة مستفزة من كهربا.. كيف علق مرتضى منصور على تألق نجم الأهلي قبل القمة؟

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

السحر وتركي أل الشيخ ومحمد صلاح والمنشطات.. تصريحات غريبة من مرتضى ضد الأهلي والخطيب

استبعاد كهربا.. محمد فضل يكشف عن أفضل تشكيل للأهلي أمام الزمالك ويتوقع تألق الثنائي

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن الفريق الأحمر يسعى إلى اللعب بجماعية، أن نزوله في نهاية الشوط الثاني لمباراة الأهلي وسموحة في الكأس كان من أجل إعطائه إشارة البدء للاعتماد عليه.

وأوضح كولر للضاوي، أنه يخشى عليه من الإصابات ويريد أن يخوض المباريات بإرياحية، وأن يلعب “لعبه” المتعارف عليه بدون أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح، مشدداً على أنه يسعى إلى أن يكون أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

وأبدى المدير الفني للاعب، ثقته الكبيرة فيه، بأنه سوف يحدث الفارق مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أنه سوف يعتمد عليه بشكل أساسي تدريجياً، نظراً لأنه أحد أفضل اللاعبين المميزين.

كواليس هامة في الأهلي:

محمد صلاح يزعج الخطيب ويهدد خط سير الصفقة التي حددها مارسيل كولر.. كواليس لأول مرة

وشدد كولر على ضرورة أن يحافظ على نفسه، في ظل الإصابات الكثيرة التي أمطرت اللاعبين في الأهلي مؤخرا، وأنه يخشى عليه من الإصابة أو التدخل العنيف، نتيجة مراوغاته الزائدة عن الحد في بعض الأمور.

وحل الضاوي في المنعطف الأخير لمباراة الأهلي وسموحة السكندري في الكأس، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدف وحيد وصعوده إلى نهائي البطولة لمواجهة بيراميدز الشهر المقبل.

وقدم النادي الأهلي أداء رائع للغاية، بمشاركة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي تخلف عن المشاركة مع الفريق لما يزيد عن العام بثلاثة أشهر، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي طالته مع نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يتواجد كهربا في المباريات المقبلة، بالإضافة إلى استمرار اعتماد كولر على خدمات الضاوي كريستو الذي يبدو أنه لاعب من العيار الثقيل على صعيد الموهبة، ولكن ينقصه بعض الدعم الجماهيري وإزالة رهبة البدايات.

شاهد أيضاً

بعد لقطة محمد مجدي أفشة.. استياء شديد داخل الأهلي

تسيطر حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب …