الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل.. لجنة التخطيط تضع موهوب المنتخب على رأس المقرر انضمامهم في الشتاء

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على وضع أحد أبرز النجوم الصاعدين في رأس قائمة اللاعبين المقرر انضمامهم إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى إنهاء الصفقة الدفاعية التي يرغبها لصالحه قبل دخول أصحاب المزايدات في الصفقة التي يرغب الفريق الكروي الأول في الحصول عليها بالانتقالات الشتوية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي استطاع أن يقنع لجنة التخطيط بالأهلي، والتي وافقت على مقترح موسيماني بانضمامه إلى القلعة الحمراء، وبدء المفاوضات مع ناديه من أجل معرفة القرار النهائي له وللنادي.

 

ويقدم ياسين أفضل عروضه الدفاعية، وانضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بعد أسابيع قليلة من مشاركته الواعدة مع ناديه.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي تسليط الضوء على اللاعب، ليجده من المؤثرين في الصفوف الخلفية، ويطلب أن يكون أحد جنود النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تقديم أداء مميز مع الفريق ولسد الثغرات الدفاعية الكثيرة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

ويعاني النادي الأهلي من عدة ثغرات دفاعية قوية ساهمت في أن يكون وضع الفريق على المحك، وذلك في المباريات القوية التي خاضها خلال الفترة الماضية، وتسبب الدفاع و”التوهان” الذي يعاني منه في دخول عدد من الأهداف في مرمى الشناوي.

 

ويريد النادي الأهلي معرفة المقابل المادي لنادي البنك الأهلي من أجل الدخول مباشرة عبر أمير توفيق مدير التعاقدات في التفاوض المباشر من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ويمتلك ياسين مقومات دفاعية قوية على الصعيد البدني، والتركيز الذهني الحاضر بقوة في المباريات، بالإضافة إلى صغر سنه، وهو ما يعني استفادته بشكل كبير وقوي من انضمامه للنادي الأهلي، واستفادة الأهلي أيضاً من خدماته.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على كافة الصفقات بعد حسم ملف اللاعبين المعارين خارج الفريق من أجل عدم تكدس القائمة بلاعبين لا يشاركون مع الفريق، بجوار الصفقات الجديدة التي يتطلع موسيماني إلى الحصول عليها.

 

ومازال ملف التدعيم الدفاعي هو الشغل الشاغل لموسيماني خلال الفترة الجارية، حيث يجهز أيضاً العديد من البدائل الأخرى، تحسباً لعدم نجاح الأهلي في خطف ياسين صاحب الأداء المميز.

شاهد أيضاً

الأهلي يجدد اهتمامه بأهم صفقات موسيماني الذهبية من أجل كأس العالم للأندية

جدد مسئولو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اهتمامهم بأهم الصفقات التي سعى الجنوب إفريقي بيتسو …