fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. محمد عبد المنعم يتسبب في 3 أزمات بصفوف النادي الأهلي ومحاولات قيادية لاحتواء الأمر

يسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل حماية اللاعبين والفريق الكروي الأول من أية أزمات قد تعتري بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الرجاء المغربي في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الأراضي المغربية الشقيقة.

وتسبب محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي في عدد من الأزمات الكبيرة التي يحاول المدير الفني للنادي الأهلي احتوائها والوصول إلى حلول جذرية لها، أولها تراجع مستوى اللاعب بعد الانضمام إلى النادي الأهلي قادماً من فيوتشر.

وكان عبدالمنعم أحد أبرز المدافعين في الدوري المصري، قبل الانتقال من صفوف فيوتشر إلى الأهلي إثر قطع الإعارة والحصول على خدمات اللاعب بوازع من موسيماني، ليتم إعادة اكتشافه على الصعيد الدولي ويقدم أفضل مبارياته في المنتخب الوطني.

وأعاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، اكتشاف اللاعب مرة أخرى بشكل أفضل في المنتخب الوطني بعد ضمه في المباريات الأخيرة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

هل يعود إلى صوابه؟.. بيتسو “يوبخ” نجم الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

ولم يستمر عبدالمنعم على المستوى الذي كانت تنتظره منه الجماهير، وذلك في المباريات الأخيرة التي شهدت عدم الاستقرار الفني في مستواه مؤخراً.

الأزمة الثانية التي طالت اللاعب، هي العصبية المفرطة التي ظهرت عليه مؤخراً في المباريات الأخيرة، حيث دخل في مشادة مع محمد الشناوي قام باحتوائها المخضرم القائد وليد سليمان في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي.

وكانت لعبدالمنعم واقعة سابقة مع عمرو جمال في مباريات سابقة، بالإضافة إلى اعتراضه على التحكيم، وهو الأمر الذي قد يتسبب له وللفريق في عدد من المشاكل الكثيرة مؤخراً.

الأزمة الثالثة هي عدم انصياع اللاعب لأوامر اللاعبين الأكبر سناً، خاصة أن الجهاز الفني يريد تحفيز اللاعب بعد المشاركات المتميزة الأولى، ولكنه يتطلع إلى حل كل هذه المشاكل قبل تفاقهما في صفوف الخط الخلفي للفريق الكروي الأول.

وكان محمد الشناوي حارس الفريق والقائد يوجه عبدالمنعم بعد دخول الهدف الأول في مباراة الرجاء المغربي والنادي الأهلي الأخيرة في أبطال إفريقيا، ولكنه فوجيء برد فعل اللاعب.

ورفضت إدارة النادي الأهلي اتخاذ أية قرارات مالية لتغريم اللاعب، مكتفياً الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي بتحذيره لعدم تكرار مثل هذه الأمور مرة أخرى، واتباع التعليمات الفنية من قبل قادة الفريق والجهاز الفني بشكل مستمر.

شاهد أيضاً

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

فاز نادي الزمالك على دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد في مباراة الإياب …

تعليق واحد

  1. أعتقد أنه ليس من المناسب الآن توبيخ لاعبى الاهلى محمد عبدالمنعم
    & ايمن اشرف ، فى ظل وجود مباريات مهمة ، لابد من وجود تشجيع معنوى و دعم ايجابى بنّاء لهؤلاء اللاعبين ، هذا لا يمنع التقويم و تعديل بعض السلوكيات و التوجيه الصحيح ،، لكن ليس هنا على منصات الإعلام الرياضى ، ليس هنا .. تحياتى لحضراتكم و كل عام أنتم بخير