الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. مصدر مقرب من كيروش يكشف حقيقة أزمته الكبرى مع قفشة قبل مباراة أنجولا

كشف مصدر وثيق الصلة من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تفاصيل الأزمة الفنية الجارية بين المدير الفني ولاعب النادي الأهلي محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأزمة الفنية الجارية حالياً تعود إلى تفضيل كيروش لعبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز المصاب حالياً والذي خرج من معسكر المنتخب الوطني، عن قفشة بسبب مركزه الجديد مع الأهلي.

 

وقال المصدر، إن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يعتمد على “قفشة” في مركز الجناح خلال الفترة الأخيرة، وأن كيروش يريد لاعب جاهز في مركز خط الوسط على الدائرة، لذا يفضل السعيد الذي يلعب في مركزه مع النادي السماوي.

 

ويلعب قفشة مع النادي الأهلي مؤخراً في مركز الجناح، وهو غير مركزه، بسبب رغبة موسيماني إلى اللعب بـ3 لاعبين خط وسط في الملعب، وهم: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، حيث يلعب الأخير ليبرو متقدم.

 

ويريد كيروش أن يضم لاعبين جاهزين في مراكزهم مع الأندية، لذا يفضل بشكل دائم الاعتماد على عبدالله السعيد في صفوف المنتخب، ويضع “قفشة” في قائمة البدلاء دون الاعتماد عليه في وجود السعيد الذي يلعب في مركزه “10” مع فريقه بيراميدز.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد المعسكر الخارجي للأهلي.. ومدير الكرة يوضح تفاصيل الاستغناء عن بعض اللاعبين

ومن المقرر أن يغير موسيماني الطريقة التي يلعب بها في الملعب خلال الفترة المقبلة على صعيد البطولات المحلية، حتى لا يحفظ الخصم نظريته بطرح 3 لاعبين في خط الوسط، ولكنه يريد أن يكون اللاعبين في حالة من التنقل بين الخطط المتنوعة بين ثنائي في الوسط وثنائي في الهجوم.

 

واعتمد موسيماني في المباراة الأخيرة أمام الزمالك والتي انتهت بخماسية على بيرسي تاو ومحمد شريف في الهجوم ولجأ إلى حيلة الثلاثي في خط الوسط الدفاع.

 

وأصيب عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ما جعله يخرج بين شوطي المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضية بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وأنجولا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

ويضرب المنتخب الوطني مباراة تحصيل حاصل مع الجابون غداً الثلاثاء في تمام الثالثة عصراً، وذلك بعد صعوده إلى التصفيات النهائية والمباراة الفاصلة التي سوف تحدد الفريق الصاعد إلى كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

أول صدمات مجلس إدارة الأهلي الجديد والعامري فاروق يقترب من الاستبعاد بسبب اللجنة القضائية

وجهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *