الأربعاء , 25 مايو 2022

عاجل.. مفاجآت مدوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الدراويش، في الثانية والنصف ظهر غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.


وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبا هم :

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عاد إلى تدريباته الجماعية ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


واستأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، للاعبين أمس.

 


واختتم الفريق، استعدادته لخوض مباراة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين غدا الاثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

 


وأدى الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

 


وشهد المران الجماعي، انتظام كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد ، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة الماضية في بطولة كأس الرابطة.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| خبر سعيد قبل مواجهة الإسماعيلي والكشف عن موقف أكرم توفيق


وحرص اللاعب، على تأدية جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش المران الذي أقيم ظهر الجمعة، قبل أن يخضع لفحص طبي اثبت تعافيه تماما وجاهزيته للمشاركة في التدريبات.


فيما تواجد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي اقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الاثنين ببطولة كأس الرابطة.

 

وعاد عبدالقادر للمشاركة في التدريبات بعد أن تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد أن جاءت نتيجة مسحته الأخيرة سلبية.


وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعب راحة من التدريبات بعد ثبوت سلبية مسحته، وذلك للتأكد من تعافيه تماما قبل العودة الى المشاركة في المران.


من ناحية أخرى، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح إن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون ، وإنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

 

وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة ، للوقوف على تطورات اصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 


وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته أمام نيجيريا بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة بدون أهداف على ملعب الأهلي we السلام ، في أول مباريات الفريقين ببطولة كأس الرابطة

ويخوض الاهلي مبارياته المقبلة على النحو التالي :


الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.


الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.


الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.


الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …