fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

عاجل.. مفاجأة قوية وغير متوقعة من كيروش لثنائي الأهلي بعد خطف السوبر الأفريقي

فاجأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ثنائي النادي الأهلي خلال ساعات قليلة ماضية باقتراب انضمامهما إلى القائمة النهائية لصفوف الفراعنة.

 

وأعلن كيروش قبل أيام عن القائمة المبدئية للاعبين الذين سوف ينضمون إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكر الفريق الذي يمهد لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتنطلق البطولة بشكل رسمي يوم 9 يناير المقبل وتستمر حتى 6 فبراير من العام القادم، وذلك من أجل المنافسة بين الفريق الأفريقية على اللقب، وسط ارتفاع آمال المنتخب الوطني في الوصول لمراتب متقدمة في البطولة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي سوف يضم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق في القائمة النهائية المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قبيل معسكر الفريق المغلق المقرر بعد غد الإثنين.

 

وقرر المدير الفني البرتغالي أن يكافيء الثنائي على الأداء الطيب في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، خاصة بعد التحرك السحري لمحمد شريف في لقطة الهدف الذي احرزه طاهر طاهر لتعديل النتيجة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقفز في نقطة الصدام الخاصة بتجديد عقد موسيماني.. تعرف على الشروط الجديدة

ويضم كيروش “قفشة” بسبب رغبته في إيجاد بديل هام وقوي للمركز رقم 8 الذي تأثر خلال الفترة الماضية بغياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن الصفوف الحمراء.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الاستماع للآراء حوله قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد انفراده بالقرار في بطولة كأس العرب، وخروج المنتخب من البطولة بالمركز الرابع فقط رغم آمال وطموحات الجميع وتطلعاتهم إلى وصول الفريق الوطني إلى المباراة النهائية.

 

وخسر المنتخب أمام تونس في المباراة المؤهلة للنهائي، ليخسر مرة أخرى أمام قطر بركلات الجزاء الترجيحية ويحصل على المركز الرابع ويترك المركز الثالث لأصحاب الأرض.

 

وأصبح غياب عمرو السولية عن صفوف وسط الفراعنة في حكم المؤكد، وذلك بسبب إصابة السمانة التي تعرض لها قبل دقائق من انطلاق مباراة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي الأربعاء الماضي، وحاجته إلى الراحة لمدة 20 يوماً.

 

ويجهز كيروش العديد من البدائل الجاهزة، وسط الاعتماد الكلي والجزئي على اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد النني ومحمد صلاح لاعبي آرسنال الإنجليزي وليفربول على الترتيب، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا.

 

ومازالت المفاوضات جارية بخصوص ضم ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي إلى المنتخب من عدمه، حيث لم يحسم كيروش القرار النهائي بالحصول عليهما في القائمة النهائية للبطولة.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …