الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. موسيماني يتخذ قرار رسمي بالتفريط في صفقة الـ2 مليون دولار

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً مصيرياً وحاسماً بشأن الكونغوالي والتر بواليا مهاجم الفريق المعار إلى مالاتيا سبور التركي خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني قرر التفريط النهائي في بواليا وعدم الإبقاء عليه في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وذلك أثناء مناقشته قائمة الراحلين بصحبة الجهاز المعاون.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني لا يرغب في عودة بواليا مرة أخرى، خاصة أنه ليس له مكان في الصفوف الحالية في ظل تواجد عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، والذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، في ظل بقاء بدر بانون وعلي معلول، وأليو ديانج، حيث قرر الأهلي عدم التفريط في الأخير لإمكانياته المميزة في القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن مالاتيا سبور التركي سوف يتفاوض بشأن القيمة النهائية للاعب والبالغة 1.8 مليون دولار، وهي القيمة التي وضعها الأهلي في شرط الاستعارة، والتي تقضي بتكبد هذا المبلغ بشكل نهائي إذا تم الاستقرار على بيع اللاعب للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي يقرر البقاء في الفريق.. وموسيماني يتخذ قرار المغادرة

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يعكف خلال الفترة المقبلة على التساهل في القيمة المادية في الشرط من أجل التسريع برحيل بواليا دون تكبد معاناة التسويق مرة أخرى من جديد للمهاجم.

 

وحصل النادي الأهلي على بواليا من صفوف الجونة نظير 2 مليون دولار، وهي القيمة التي تكبدها النادي الأهلي في شراء اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، والذي كان أحد العناصر الأساسية والهامة في فريقه السابق.

 

ويرغب الأهلي في التخلص من اللاعب مع تحقيق القيمة المادية القوية، والتي تمكنه من شراء لاعبين آخرين في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وعلى رأسها المدافعين أصحاب الخبرة والمهارة.

 

ووضع الأهلي عينه على أكثر من مدافع في الدوري المصري، مع الإبقاء على المدافعين المتواجدين حالياً، ومنهم رامي ربيعة وياسر إبراهيم البدلاء الذين قرر موسيماني الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق على الصعيد البدني والفني، وذلك قبل مواجهات بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في فبراير من العام المقبل.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …