الأربعاء , 25 مايو 2022

عاجل.. موسيماني يتمسك بموهوب الفريق ويعده بالفرصة رغم الاستبعاد الطويل!

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته التمسك ببعض من اللاعبين في الانتقالات الشتوية المقبلة ورفضه رحيلهم لأي من الأندية الأخرى أو التفريط فيهم على سبيل الإعارة.

 

ويريد موسيماني بناء فريق قوي من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، وعدم التفريط في أي بطولة، خاصة لما يمتلك منافسين أقوياء من العيار الثقيل على الصعيد الإفريقي، ومساعي أكثر من نادي محلي إلى الحصول على البطولات المحلية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمار حمدي لاعب وسط الفريق حصل على أكثر من عرض من أجل الرحيل عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، أبرزها من الاتحاد السكندري الذي يرغب في أن يكون اللاعب ضمن صفوفه مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر، أن عمار حمدي من اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى مواصلة العروض المميزة، والبحث عن الفرصة الجادة من أجل المشاركة، وأنه أبدى استياءه من الجلوس الدائم على دكة البدلاء والمشاركة على استحياء في دقائق قليلة.

 

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، ويرفض التفريط في النجوم، من أجل وجود أكثر من بديل مميز في المركز الواحد.

 

إقرأ أيضاً:

شروط قهرية قبل الرحيل.. نجم الأهلي يحدد طلبات جديدة في آخر أيامه مع الفريق

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول رفض في وقت سابق التفريط في عمار حمدي رغم العروض القوية التي حصل عليها من الأندية المحلية، حيث يرى موسيماني فيه البديل المنطقي في الشوط الثاني بجانب أحمد عبدالقادر إذا تم إغلاق المباراة في وسط الملعب من الخصم.

 

ويسعى موسيماني إلى وضع أكثر من بديل في المركز الواحد، خوفاً من ضغط المباريات والإصابات القوية التي يتعرض لها اللاعبين بسبب ضغط المباريات من جهة والمشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم باستمرار من جهة أخرى.

 

ومن المقرر أن يكون لعمار دور جاد وأساسي مع الفريق خلال المشاركات المحلية في الدوري العام، وبطولة كأس الرابطة المقرر أن ينطلق بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى حسم القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية في ظل الاضطراب غير المنطقي في تضارب المواعيد الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف تنطلق في التاسع من يناير مع بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها قبل انتهاء البطولة الإفريقية بثلاثة أيام.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …