fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

عاجل| موسيماني يحدد ملامح الصفقات الصيفية.. 3 عناصر جديدة في أهم المراكز

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ملامح الصفقات الجديدة التي يرغب في الحصول عليها للاستمرار على نفس المستوى الذي يعكف عليه الفريق الكروي الأول حالياً، وينتقل معه من الأفضل إلى الأفضل.

 

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي الوصول إلى المستوى المميز الذي يكفل له الحصول على بطولة الدوري العام هذا الموسم بعدما ضاعت من بين يديه في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي ناشد بضرورة عدم استقدام أية صفقات إلى بعد الحديث معه من قبل لجنة التخطيط والاتفاق على العناصر التي يرغب في ضمها خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى الحصول على ظهير أيسر ومدافع مساك واعد مع الفريق بجانب المتواجدين حالياً، بالإضافة إلى لاعب جديد في خط وسط الدفاع يكون على نفس القدر الذي يؤدي به حمدي فتحي لاعب وسط الملعب الدفاعي.

 

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني لن يتطرق هذا الموسم إلى الحصول على مهاجم جديد، نظراً لوجود وفرة هجومية، وأنه لن يقوم بهذا الأمر إلا من خلال الاستغناء عن أحد اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق الكروي الأول.

 

 

ويعتمد موسيماني على بيرسي تاو ومحمد شريف في الخط الأمامي، بينما يخضع صلاح محسن لتجهيزات من أجل عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، فيما يعاني حسام حسن من التجاهل والاستبعاد على الصعيد الأساسي.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: العالمي يطلب ضم الشناوي بـ40 مليون جنيه في الموسم.. ومدافع بيراميدز بالأحمر

 

 

ويفكر موسيماني في منح حسن الفرصة الأساسية للظهور خلال الفترة المقبلة، بجانب شريف وبيرسي تاو، حيث يؤمن المدير الفني الجنوب إفريقي بإمكانيات اللاعب الأخير الذي استقدمه من برايتون الإنجليزي.

 

 

ويريد موسيماني لاعب مدافع على نفس وتيرة بدر بانون الذي تأثر الدفاع الأحمر بغيابه بعد إصابته بالتهابات شديدة في عضلة القلب نتيجة الإصابات المتكررة بفيروس كورونا.

 

 

ويرغب المدير الفني في الحصول على لاعب نسخة من حمدي فتحي مرة أخرى مع الفريق، من أجل الاستفادة من قدراته الفنية، وليكون عوضاً عن غياب فتحي في أي وقت من الأوقات قد يغيب فيه بسبب تكرار الكروت الصفراء عليه على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …