الخميس , 26 مايو 2022

عاجل.. موسيماني يحسم مستقبله رسمياً مع الأهلي ويكشف عن نقاط الخلاف مع الإدارة بسبب عدم تجديد تعاقده

ثمّن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أداء لاعبي الفريق الكروي الأول الشباب في المباراة أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وأضاف موسيماني، أن الشباب الصغار كانت أصعب مباراة بالنسبة لهم، وأنهم كان لابد أن يكسروا جبل الثلج من أجل الفوز، لأنه لا يوجد أي شيء يخسروه.

 

وشدد الجنوب إفريقي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة، أنه يجب أن يقيس كل اللاعبين نفسهم من أقرانهم الآخرين في الفرق المشاركة بالدوري الممتاز.

 

وقال موسيماني، إن هناك عدد من اللاعبين المميزين في رأسه والذين سوف يعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، وأن هناك عدد من اللاعبين في الخارج بسبب المشاركات في المنتخب، وآخرين متواجدين حالياً ولكن يعانون من الكورونا.

 

وتابع: “أهم شيء إقناع اللاعبين بالتوظيف والجانب الخططي الذي يجب أن يصعب على الخصم من أجل عدم تسجيل الأهداف”.

 

وأوضح موسيماني، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها المقاولون العرب جاءت بسبب عدم خبرات اللاعبين في الجانب الدفاعي بالشكل الكامل، وهو ما سوف يعكف الجهاز الفني عليه خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

ثنائي الفراعنة يعودان لموقعة كوت ديفوار وجلسة حامية بين صلاح وكيروش في المنتخب

وأن الفريق حصل على هدف مميز من لعب متواصل وليس ركلة جزاء، وأن المفاوضوات بدأت من قبل مباراة كايزر تشيفز ومباراة كأس السوبر الإفريقية، ويتم التفاوض مرة ثالثة قبل مواجهة كأس العالم.

 

وأنه لم يتم الوصول إلى نقطة الاتفاق، وأن النقطة الخاصة بالاختلاف لا يوجد فيها الأمور الخاصة بالمرتب فقط، ولكن هناك نقطة خلاف أخرى في العقد، متابعاً: “أنا اريد أن أبقى والأهلي يريد أيضاً، وأعلم أنه يريدني أن أبقى”.

 

وأوضح المدير الفني أنه يتطلع إلى الوصول لاتفاق قبل كأس العالم للأندية، وأن المفاوضات جارية بين الوكيل الخاص به في جنوب إفريقيا، وأن النقطة الجارية حالياً بين أمير توفيق مدير التعاقدات ومديره مكتبه.

 

وتابع: “أنا اركز في عملي حالياً، ولكن ليس من المنطقي التفاوض لفترة طويلة، هذا هو الخلاف، اتمنى أن نصل إلى اتفاق قبل الوصول إلى كأس العالم من أجل مزيداً من التركيز الكثير في البطولة المقبلة”.

 

واستطرد: “إذا كان هناك اعتقاد موجود لدى الآخرين احتاج أن أفهمه، وأنه يريد أن يوصل إلى حل من أجل الاستقرار والاستمرار سوف يكفل هذا الأمر، وأنه يحتاج إلى التركيز وأنه يتطلع إلى التفاوض في اتجاه واحد فقط، ومحتاج أن احسم مستقبلي”.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …